ماذا تعلم السعوديون من #عاصفة_الحزم؟

ماذا تعلم السعوديون من #عاصفة_الحزم؟

الساعة 10:19 صباحًا
- ‎فيعاصفة الحزم
820
0
طباعة
الجيش-السعودي-المرابط-17

  ......       

“علمتني عاصفة الحزم” هاشتاق أطلقه مغردون على موقع “تويتر”، استعرضوا خلاله – كل من وجهة نظره- الدروس المستفادة من عملية عاصفة الحزم، التي أعلنت المملكة انتهاءها مساء الثلاثاء.
وكتبت” أفنان” في الهاشتاق الذي شهد تفاعلاً بـ25 ألف تغريدة في ساعات قليلة: علمتني “عاصفة الحزم” أن العرب مثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى”. وقال” واقعي”: إن أمة محمد ﷺ هي أقوى قوة على الأرض بفضل الله متى ما تحركت”.
أما “حليمة” فقد علمتها عاصفة الحزم” أن السياسة السعودية تعتمد الأفعال بعيداً عن المهاترات الإعلامية الرخيصة والكذب على الشعوب”. وأضافت:” كم هي إيران وأذنابها حقراء ضئيلون أمام المملكة وأن إصرار السعودية على الحل السياسي ليس قلة حيلة ولكن حلم القادر”.
وعلق” الحجوري”: أن الحوار مع عدوك فاشل أما القوة وتكاتف الأمة الإسلامية يد واحدة لا يستطيع أحد الوقوف ضدها”. وقال” فارس”:علمتني عاصفة الحزم أن القوّه ليست بالاستعراض والصبر في السياسة لا يعني ضعف والوطنية في قلب كل سعودي الله يحفظ ملكنا”.
” K. ALHARBI” شارك بقوله:” إن القوة والحزم مفتاح السلام بالذات مع المجوس وأذنابهم، أن الكرامة هي الحياة أن الهجوم أهم وأقوى وسائل الدفاع هذا ما علمتني عاصفة الحزم”.
وقالت”عيوشة”: إن حنا أجمل شعب ب العالم وعيالنا مطانيخ إلى رخصوا أرواحهم دون الدين ثم الوطن.. الله يرحم الشهداء ويصبر أهلهم”. وكتبت” جودي” علمتني عاصفة الحزم الفخر كوني سعودية”.
“بداية” علمتها عاصفة الحزم” معنى الشموخ والعز والفخر والشجاعة”. وقال”مبارك بن عاتي العجمي”: أن السعودية تملك ماﻻ يملكه غيرها من مفاتيح القوة.. وأنها تعيد ترتيب المنطقة”. وتعلم” عبدالهادي المطرفي”: أن دول الخليج يجب أن تكون دولة واحدة ومحاربة كل من يحاول أن يفرقهم”.
وعلق”شامخ رغم انكساري”: إن مملكتنا قادرة على كل شيء وهذا توفيق من الله سبحانه وعلمتنا أن حكامنا حكمهم عادل ويحبون الخير لمجتمعهم وشعبهم”.
وقال”عبدالعزيز علي الحصين”:علمتني عاصفة الحزم أن الاجتماع والاتحاد قوة وعزة وهيبة، والتفرق فشل وضعف: وأن الدفع أولى من الرفع والقوة تكمن بالرمي”.
“رحمة” علمتها عاصفة الحزم، أن تتذكر المثل القائل” اتق شر الحليم إذا غضب”. وكتب”عادل”: أن دولتنا تقف مع المضيوم وأهل الحق وأن الشعب متلاحم مع دولته في السلم والحرب وأن وطننا بخير بقيادته وشعبه بعد فضل الله”.
وقال” Turki Bin Abdullah”: إن السعودية ما مثلها بلد.. والله يديمها علينا من نعمة”. وتعلم “خالد الجابر”: أن لدينا رجالاً يملكون من القوة اﻹيمانية ما يساوي جيوش دول متكاملة”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم