ماذا قال مغردون عن اختيار مجلة “تايم” الملك سلمان ضمن الأكثر تأثيرا في العالم ؟

ماذا قال مغردون عن اختيار مجلة “تايم” الملك سلمان ضمن الأكثر تأثيرا في العالم ؟

الساعة 11:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
6170
0
طباعة
الملك-سلمان1

  ......       

أكد متابعون أن اختيار مجلة (التايم) الأمريكية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أحد الزعماء الأكثر تأثيرا في العالم، من بين 11 زعيما عالميا، أمر غير مستغرب، في ظل التأثير الذي أحدثه الملك في العالم، وإعادته هيبة العرب والمسلمين خلال شهرين فقط.

ودشن مغردون هاشتاق #الملك_سلمان_الأكثر_تأثيراً_في_العالم، استعرضوا فيه إنجازت خادم الحرمين الشريفين التي وضعته في مقدمة الزعماء الأكثر تأثيرا عالميا، داعين له بطول العمر ودوام الصحة والعافية، وأن ينصر الله به الأمة، بعد أن نجح في لم شملها.

وكتب”بن جبار”: والأكثر تأثيراً في القلوب راعي الحزم موقظ الأمة من سباتها”. وقال” Eng”:حرّك خمود الأمه في شهرين ، يزداد فخري به يوما بعد يوم ، اللهم أطل في عمره وثبّت مُلكه”.

وعلق “القاضي”: الملك سلمان من الاكثر تأثيرا في العالم، ومن يشك في ذلك فهو جاهل أو حاقد.حفظ الله أرض الحرمين وخادمهما ونائبيه”.وقال” أبو صالح:” طبيعي عندما يتخذ بطانة صالحة” وتابع” بقوة الحزم وبتأييد من الشعوب العربية للفارس و قائد الأمة الملك سلمان أرجع العزة و الكرامة للأمة”.

“بنت عبد الله” تفاعلت بقولها:” خدم شعبه وأمته بكل إخلاص وأمانة وصدق وشجاعة ووفاء وشهامة و #عاصفة_الحزم خير دليل”. وأضافت” “قد أفلح المؤمنون…” قدم وعظم طاعة الله الصلاة بحضور رئيس أعظم دولة فقدمه الله ورفع قدره في الأرض”.

وعلق” Eng. Hamdan AlHarbi”: حفظه الله لنا أعاد للعرب هيبتهم واتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب وما هي إلا بداية والقادم أجمل”. وكتب” saeed”:يستاهل ابو فهد نصير المظلوم وقاهر المجوس”.

وشارك” عبد الله بن ناصر” قائلا:” ليس فقط مؤثراً بل وحد الأوطان والأمة العربية وقطع يد المجوس الملتفة باليمن”. وكتب” نايف”: يستاهل أبو فهد الله يحفظه لاصوت يعلو فوق صوت الرياض”.

“سعد القرني” تفاعل بقوله:”لقد غير الملك القائد بوصلة النظرة العالمية للمملكة على كافة الأصعدة وأعاد رسم خارطتهم التي رسموها”. وقال” وحداني ذوق”: قليل في العالم من يعمل مثل قادتنا فمثل ماكان ابو متعب رحمه الله أكثر تأثيرا جاء في فترة قصيرة أبو فهد”.

صاحب حساب” اللهم ارحم ابو متعب” عبر عن رأيه قائلا:” بفضل الله أولا ثم بحنكته وشجاعته أذعنت له دول العالم حتى روسيا تخلت عن إيران وأيدت #عاصفة_الحزم”. وكتبت” حور” هكذا يكون العظماء”.

من جانبه، شارك” وينك يا حظ” بالقول:” يستاهل ابو فهد رجل أعز الله به الإسلام والمسلمين. هؤلاء الرجال الذين ننتظرهم. إلى الأمام ونحن معك”. وقالت” Hope”: أعزّ الله بك الإسلام و المسلمين يا سلمان العدل و الحزم و القوة”.

وبكلمات مختصرة كتب” Abdullah Alaroof”:إنه سلمان العز يا سادة”. كذلك علقت” خواطر بنفسج” بالقول:” حفظك الله يا سلمان الحزم بلادي شامخة وإن تطاول الأقزام”. وقال” سعود الشهراني”: أعاد للأمة العربية والأسلامية هيبتها وألجم أعدائها. ف لله الحمد والمنة”. وغرد”Abdullah AlEnezi”: الملك سلمان يقود العالم .. لم شمل العرب والمسلمين تحت كلمة واحدة”.

“الشيخ حفتر” كتب هو الآخر” قائد صلب إرتجالي في مواقفه حازم في قراراته فلماذا لايستحق هذا الشرف”.وقال”من جمهور الملكي”:عزمت ف حزمت ف أثرت يا عسى تبطي سنينك يا ملكنا “.

واختارت مجلة (التايم) الأميركية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أحد الزعماء الأكثر تأثيراً في العالم، من بين 11 زعيماً عالمياً.

وقال الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية في المقال التعريفي الذي نشرته المجلة إن الملك سلمان بن عبد العزيز، يتمتع بحنكة استثنائية، تؤهله بشكل فريد لقيادة المملكة العربية السعودية نحو المستقبل.

وأوضح أن خادم الحريمن الشريفين، يطوع خبراته الواسعة وحكمته العميقة في هذه الأوقات الحرجة التي تمر بها المنطقة لرسم المسار إلى الأمام، ليس فقط بالنسبة للمملكة العربية السعودية وشعبها، ولكن أيضاً بالنسبة للمنطقة والعالم برمته.

وعلقت المجلة: “قد عمل الملك سلمان بن عبد العزيز منذ سن مبكرة، جنبًا إلى جنب مع معظم ملوك السعودية في بناء بلاده، ويعود الفضل له شخصيًا، في بناء عاصمتها الرياض، لتكون مدينة عالمية حديثة”.


قد يعجبك ايضاً

الأهلي يدرس الاسنغناء عن “كارلوس” في يناير

المواطن ــ أبوبكر حامد يدرس السويسري كريستيان جروس،