ما علاقة الجن والبويات بطعن طالبة زميلتها بـ #جامعة_الجوف ؟

ما علاقة الجن والبويات بطعن طالبة زميلتها بـ #جامعة_الجوف ؟

الساعة 12:20 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
4865
3
طباعة
سكين-ملطخة-بالدماء

  ......       

أكدت جامعة الجوف على حسابها بموقع” تويتر” صحة حادثة اعتداء طالبة على زميلتها طعنا بالسكين، في مجمع كليات البنات بمدينة سكاكا.

وأشارت إلى أنه تم نقل المصابة للمسيتشفى وهي بصحة جيدة ، وتسليم الطالبة المعتدية للجهات الأمنية.

وفيما لم تُكشف بعد دوافع الجريمة أو ملابساتها، كشفت المعلومات أن الطالبة المعتدية كانت قد تركت حقيبتها عند موظفات الأمن على بوابة الدخول بحجة استعجالها لأداء الاختبار،تمويها على حملها أداة حادة.

ودشن مغردون هاشتاق باسم #طعن_طالبة_بجامعة_الجوف، حاولوا من خلاله البحث في أسباب الجريمة، حيث رأى البعض أن الفتاة المعتدية مريضة نفسيا، وذهب آخرون إلى أنها تعاني مسا من الجن، واعتبر فريق ثالث أن هذه الجريمة هي انعكاس لظاهرة الفتيات المسترجلات أو ما تعرف بـ”البويات” التي قالوا إنها استشرت بين الفتيات.

H”” طالبة في جامعة الجوف كشفت النقاب عن قصة غريبة، حيث قالت إن الفتاة المعتدية سألت زميلاتها في الجامعة عن شيخ يطعن جن، وأوضحت :”ترا البنت بها مرض نفسي اصلا جت بنات وسألتهم تعرفون شيخ يطعن جن ! يعني الله يشافيها ولا يبتلينا”.

الكثير من المغردين ألقوا باللائمة على الأمن مثل” محمد الرويلي” الذي كتب:” المفترض يتم التحقيق مع الأمن الذي سمح لها بالدخول دون تفتيش والطالبة يجب أن تكون عبره للغير”.

كذلك قال” على الجاسر”:طبعا حراس الأمن معاد ينوثق فيهم لآن جد يومنك تسمع سوالفهم اعجاب..الى اخره ف لازم يعينون طاقم له بالمجال ذا وذمة وضمير”.

 

“7anōō” أبدت تعجبها من  وقوع جرائم عنف كهذه بين الفتيات، وقالت”الحمدلله اني متخرجه ب سلام وش ها البنات أعوذ بالله”. وقال” عبود”:الله يستر من هالجنس الناعم غادن خشن تالي الوقت  ماتدري انت عايشن مع أنثى ولا رئيسة عصابة”.

وعلق “سمو التميز” قائلا:”كُنا نسّمع بهذه الأحداث ولكن من الطلاب ، فيما يبدو لي أن مع إزدياد ” البويات ” فهذا الأمر قد يكون هو السبب”. وفي نفس الاتجاه كتب” Ary-ALNAWAF”:نأمل ان تكون هناك قرارات قانونية صارمة من قبل وزارة التعليم للحدمن ظاهرة”البويات والقضاء عليها فالجامعات والمدارس”.


قد يعجبك ايضاً

الخليج يفاجئ جماهيره قبل مواجهة التعاون بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلنت إدارة نادي الخليج