ما هي رسالة طفل “جمعية آباء” في احتفالها بكفالة 5 آلاف يتيم؟

ما هي رسالة طفل “جمعية آباء” في احتفالها بكفالة 5 آلاف يتيم؟

الساعة 8:21 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2345
1
طباعة
إباء (3)

  ......       

احتفلت جمعية رعاية الأيتام “آباء” بمحافظة خميس مشيط بمرور خمس سنوات منذ انطلاقها وتجاوز مستفيديها 5 آلاف يتيم، حيث بدأت مسيرتها منذ أكثر من خمس سنوات برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس جمعية آباء في منطقة عسير.
وتُعَد جمعية آباء من أوائل الجمعيات التي تخصصت في خدمة الأيتام بمنطقة عسير بتقديمها العديد من البرامج التأهيلية والتعليمية والتربوية والإغاثية والمشاريع الموسمية للأيتام الذين تجاوز عددهم في فرع آباء بمحافظة خميس مشيط الخمسة آلاف يتيم ويتيمة منذ انطلاقها. فيما يتطلع الفرع أن يستفيد كل الأيتام والأرامل في المحافظة والمراكز التابعة لها من الخدمات التي يقدمها.
وبدورهما قدم المشرف العام على فرع الخميس الشيخ سعد بن سعيد آل ظافر ومدير الفرع الشيخ سعيد بن هادي الغامدي الشكر والعرفان لإدارة الجمعية ولكافة العاملين في الجمعية على ما يبذلونه من جهد في خدمة الأيتام ختم اللقاء بتوزيع الهدايا والتقاط الصور التذكارية.
اليتيم ثامر علي إبراهيم عسيري وجه رسالة شكر وعرفان لجميعية ” آباء ” أثناء الاحتفالية وقال “بينما أنا في طيات الفقر ومراحل الضياع بعد فقد والدي لا أحدثكم عما مررت به من سوء الحال فأنا يتيم…. رزقني الله بجمعية آباء لرعاية الأيتام، فأنا والله أقدم جزيل شكري وامتناني على حسن استقبالهم لي ولأسرتي ومساعدتي ومد يد العون لي، فو الله لا نجد لقمة العيش إلا عن طريق تلك الجمعية، ولو حدثتكم عن احتوائهم وحرصهم على رعايتي وأسرتي وما يقدمون لي ما أوفيت هذه الجمعية حقها، شكراً جمعية آباء فأنتم والله أبي الثاني.
إباء (4)

إباء (2)

إباء (1)


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،