محمد بن ناصر: جازان منبع الكفاءات العلمِية والعمَلية

محمد بن ناصر: جازان منبع الكفاءات العلمِية والعمَلية

الساعة 8:34 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1390
0
طباعة
محمد-بن-ناصر (4)

  ......       

رعى صاحبُ السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان -اليوم- حفلَ تخريج الدفعة العاشرة من طلاب وطالبات جامعة جازان وذلك بالمدينة الجامعية، بحضور مدير الجامعة المكلف الدكتور محمد بن علي ربيع، وأعضاء هيئة التدريس، وأولياء الأمور وضيوف الجامعة.
واشتمل الحفلُ على مسيرة الخريجين الذي يمثلون مختلف كليات الجامعة العلمية والأدبية وأقسامها التخصصية النوعية.
وألقى خريجُ الدفعة الأولى لكلية طب الأسنان بالجامعة “أحمد يعقوب آل إبراهيم” كلمةَ الخريجين أعرب خلالها عن شكر وتقدير كافة الخريجين لسمو أمير منطقة جازان لرعايته المستمرة، ودعمه لبرامج الجامعة وتحفيزه لأبنائه الطلاب والطالبات، مبرزاً الجهود الكبيرة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وأولياء الأمور، مقدماً التهنئة للخريجين والخريجات وداعياً إياهم لمزيد من العمل لخدمة الدين والوطن.
بعد ذلك ألقى الخريج علي حمد طوهري قصيدة شعرية بهذه المناسبة، ثم أدى الخريجون قسم التخرج، وأُعلنت النتيجة النهائية للخريجين، فيما أدى خريجو كلية الطب وكلية طب الأسنان قسم الطبيب.
إثر ذلك قام سمو أمير منطقة جازان بتكريم أوائل الخريجين، ثم تابع سموه والحضور أوبريتاً وطنياً بهذه المناسبة.
وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز في تصريح صحفي عقب الحفل عن سعادته بالمشاركة في حفل تكريم الدفعة العاشرة من خريجي جامعة جازان الذين يمثلون كوكبة متميزة في مختلف التخصصات العلمية، لخدمة هذا الوطن العزيز والمشاركة في تنميته.
وأكد سموه أن منطقة جازان منبع رئيسي للكفاءات العلمية والعملية المتميزة والجادة، مشيراً إلى أن 7121 خريجاً وخريجة سيكون لهم الدور البارز في المساهمة في التنمية الوطنية من خلال تخصصاتهم العلمية النوعية، متمنياً سموه التوفيق لأبنائه الخريجين والخريجات في حياتهم العملية.
محمد-بن-ناصر (2)

محمد-بن-ناصر (7)

محمد-بن-ناصر (1)

محمد-بن-ناصر (3)

محمد-بن-ناصر (5)

محمد-بن-ناصر (6)


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. قصيدة “سلمان” للشاعر الإماراتي جمعة بن مانع السويدي