محمد رضا نصر الله يكشف لـ “المواطن” تفاصيل اتصاله بمحمد بن سلمان

محمد رضا نصر الله يكشف لـ “المواطن” تفاصيل اتصاله بمحمد بن سلمان

الساعة 9:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
9805
3
طباعة
محمد-بن-سلمان

  ......       

نقل عضو مجلس الشورى محمد رضا نصر الله عن وزير الدفاع رئيس الديوان الملكي الأمير محمد بن سلمان تأكيد وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على وحدة الوطن ولحمته، مبينًا أن خادم الحرمين الشريفين يعتبر جميع المواطنين سواسية.
محمد-رضا-نصر -اللهوبيّن عضو الشورى “نصر الله” لـ”المواطن” أنه أجرى اتصالًا هاتفيًّا بوزير الدفاع، وذلك في أعقاب توجيه سموه بالتحقيق مع عسكري قام بتهديد سكان محافظة القطيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحاكمته في حال ثبوت صحة ما نُسب إليه، مشيرًا إلى أن الأمير محمد بن سلمان أكد أن خادم الحرمين الشريفين شديد الحرص على الوحدة الوطنية، وأنه ضد كل من يسعى للعبث في اللحمة الوطنية، وأنه لا فرق لديه بين سني وشيعي وهم جميعًا أبناء هذا الوطن.
وقدّم عضو مجلس الشورى “نصر الله”- خلال اتصاله بوزير الدفاع- شكره وشكر أهالي القطيف والشيعة عامة لحرص خادم الحرمين الشريفين وتوجيه وزير الدفاع بالتحقيق في تهديد العسكري.
ولفت “نصر الله” إلى أهمية تفعيل المشروع الذي تم تقديمه في مجلس الشورى، والذي ينص على المحافظة على الوحدة الوطنية، وتجريم كل من يسعى إلى شق الصف وتفريق اللحمة الوطنية.


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن”.. مياه #جازان تنزح مياه الصرف المتسربة بحي الصفا

المواطن- خالد الأحمد- جازان نزحت مديرية المياه بمنطقة