مداخلة #الأمير_ممدوح على “الرياضية” تواجه بموجة استنكار

مداخلة #الأمير_ممدوح على “الرياضية” تواجه بموجة استنكار

الساعة 8:50 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
4685
4
طباعة
ممدوح-بن-عبدالرحمن-سعود

  ......       

رفض الأمير ممدوح بن عبدالرحمن في مداخلة هاتفية- مساء أمس- عبر برنامج “الملعب” على القناة الرياضية السعودية، الذي يقدّمه الإعلامي بدر الفرهود، حديث الناقد الرياضي عدنان جستنية حول أفضال الاتحاد على النصر، مستنكرًا ما قاله “جستنية” ووصفه بـ”طرش بحر”، الأمر الذي أثار غضب وردود أفعال شريحة من الإعلاميين والجمهور الرياضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وصفوا ما قاله الأمير ممدوح بـ”العنصرية المقيتة”.
وطلب العديد من الرياضيين من الأمير ممدوح الاعتذار عما بدر منه تجاه “جستنية”؛ حيثُ اكتفى بتال القوس بكلمة: اعتذر.. اعتذر يا ممدوح!
وعلّق مقدم برنامج “كورة ” تركي العجمة: “‏ما قاله الأمير ممدوح خطأ فادح وعنصريه مقيتة تستوجب الاعتذار.. أي تبرير لن يقبله أي أحد”.
وأضاف “العجمة”: “‏أعتقد أن الوسط الإعلامي الرياضي بات بحاجة ملحة لتدخُّل أجهزة الدولة لضبط معاييره.. أقولها وأنا ابن الوسط الإعلامي الرياضي.. أقولها بكل أسف”.
وأشار “العجمة” إلى أن ‏”الشتائم والاتهامات زادت عن الحد، والعقوبات ضعيفة والإجراءات طويلة.. والنتيجة انفلات في كل مكان”.
وتساءل الإعلامي فهد الروقي بقوله: “‏هل سنرى تطبيق العدالة، ويعاقب صاحب العنصرية البغيضة؟!”.
وكان الأمير ممدوح أكّد خلال مداخلته على أن البعض ليس له حق التحدُّث في شأن له علاقة بتاريخ الرياضة السعودية، في إشارة لما وصف به “جستنية”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي بأمريكا

المواطن – نت نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو