مدير جامعة بيشة يزف الدفعة الأولى من الخريجين

مدير جامعة بيشة يزف الدفعة الأولى من الخريجين

الساعة 8:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3595
0
طباعة
جامعة-بيشه (8)

  ......       

رعى مدير جامعة بيشة المكلف الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود- مساء اليوم الأربعاء- حفل تخريج الدفعة اﻷولى من طلاب جامعة بيشة.
وألقى مدير الجامعة المكلف كلمة رحّب فيها بالجميع في ليلة من ليالي الفرح والسرور، حيث نحتفل بتخريج الدفعة اﻷولى من طلبة جامعتنا الفتية جامعة بيشة في منطقة عسير الغالية، في أمسية نبتهج فيها فخرًا بهم، وبما حققوه ﻷنفسهم ووطنهم.
وقال: إنني هنا أحمل رسالة من اﻷمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز- أمير منطقة عسير- متضمنة السلام عليكم وتهنئتكم بما حققتم وأنجزتم والدعاء لكم بالتوفيق والسداد في خدمة دينكم ووطنكم وولاة أمركم.
وخاطب “الداود” الآباء وأساتذة الجامعة: ها أنتم تقطفون ثمرة جهدكم وتربيتكم وتعليمكم، ها أنتم تعيشون فرحة أبنائكم وبناتكم، ها أنتم تشاركونهم ليلة من أسعد ليالي حياتهم، فما أجمل الثمار اليانعة بعد سنوات من الجد والمثابرة!! فهنيئًا لكم بهم وهنيئًا لهم بكم.
وقال مدير الجامعة: أما أنتم أيها الأبناء أيها الخريجون المحتفى بهم، الليلة ليلتكم، والحفل حفلكم، والفرحة فرحتكم، وأنا كذلك تغمرني الفرحة بكم فحققتم الوعد، وصدقتم مع أنفسكم ووالديكم وولاة أمركم، فها أنتم تجنون ثمار جهودكم، وتشرفون جامعتكم وأساتذتكم ووطنكم بكل وفاء وإخلاص، فحققتم هدف التحصيل، وبدأتم فترة العطاء لهذا الوطن المعطاء، فكونوا على قدر تطلعاته، فبقدر ما أنتم بحاجة إليه هو بحاجة لكم، فأروه وأرونا ما تُسَرون به ونُسَرّ؛ فبكم نباهي وبكم نفتخر.
وبين “الداود” إن ما يجده طالب العلم في هذا الوطن الكبير، من تشجيع وتيسير ورعاية، لا يمكن أن يجدها أحد غيره، فقيادتنا الرشيدة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد- حفظهم الله- أولت التعليم جل اهتمامها؛ إدراكًا منها بأهمية هذا المنبع الذي شربتم منه، فالله الله بالدعاء والولاء، لمن كان سببًا بعد الله- عز وجل- في تيسير الدرب، حتى وصلتم إلى ما أنتم عليه اليوم.
ثم ألقى أحد الطلاب كلمة الخريجين أكد فيها عن فرحتهم العامرة، وهم الدفعة الأولى التي تخرجها الجامعة، متمنين من الله أن يحقق أمانيهم لخدمة هذا الوطن الغالي، وحمل مشعل الحضارة والتنمية والرفعة والتقدم للملكة- إن شاء الله.
ثم أعلن وكيل عمادة القبول والتسجيل بالجامعة- الدكتور محمد برجس الشهراني- النتيجة العامة للخريجين للعام الجامعي 1436هـ؛ حيث بلغ العدد 2794 طالبًا وطالبة، منهم في الفصل الأول 725 طالبًا وطالبة، والمتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الثاني 2069 طالبًا وطالبة في مختلف الدرجات العلمية التي تمنحها الجامعة في كلياتها المختلفة، في كلٍّ من بيشة وبلقرن والنماص وتثليث، كما حصل 21 طالبًا على مرتبة الشرف، منهم ثلاثة حصلوا على مرتبة الشرف الأولى، و18 على مرتبة الشرف الثانية.
وأضاف “البرجس” أن هذا الاحتفال يمثِّل يومًا مجيدًا لجامعة بيشة التي تزف تخريج 2794 طالبًا وطالبة إلى سوق العمل، بعد إنهائهم متطلبات التخرج من كليات الجامعة المختلفة؛ مهنئًا في الوقت نفسه هؤلاء الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم بالنجاح الباهر، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في خدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.
جامعة-بيشه (1)

جامعة-بيشه (6)

جامعة-بيشه (4)

جامعة-بيشه (5)

جامعة-بيشه (3)

جامعة-بيشه (2)

جامعة-بيشه (8)


قد يعجبك ايضاً

النادي السعودي في جامعة ميتشجين يحتفي بالخريجين والخريجات

المواطن – ميتشجين أقيمت مؤخرًا، بولاية ميتشجين الأمريكية،