مغردون لـ”الدواعش”: أي عقيدة تبيح قتل رجال أمن يقومون بواجبهم؟!

مغردون لـ”الدواعش”: أي عقيدة تبيح قتل رجال أمن يقومون بواجبهم؟!

الساعة 10:34 مساءً
- ‎فيتغريدات24
3200
2
طباعة
يزيد-ابو-نيان

  ......       

جسد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حالة التكاتف المجتمعي ضد الإرهاب، والوقوف قلبًا وقالبًا خلف القيادة، وهو ما تجلى في تعليقات المغردين، تعليقًا على إحباط الداخلية مخطط إرهابي باستخدام سيارات مفخخة تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي، والقبض على منفِّذ الاعتداء على دورية للشرطة شرق العاصمة الرياض في 8 إبريل الجاري أسفرت عن استشهاد جنديين.
ودشن مغردون هاشتاقًا تحت عنوان “#السعودية_تحبط_عملية_إرهابية”، شهد تفاعلًا بنحو 60 ألف تغريدة في ساعات معدودة، وفي هذه السطور نتناول بعضًا من التغريدات التي تعبر عن آراء المجتمع السعودي.
قال “صالح الحمد”: “الدولة حماها الله ثم جنود ما تهاب المنية ثم شعب ما يرضى عن ملكه ومملكته بديلًا، الله يديم الأمن والأمان علينا”. وكتب الإعلامي “مساعد الكثيري” مخاطبًا عناصر “داعش”: “اتقوا الله في أنفسكم ودينكم ووطنكم، أي عقيدة تبيح قتل رجال أمن مسلمين يقومون بواجبهم في حفظ الأمن؟!”.
وتابع “الكثيري”: “يا من يسول لفكرة قتل رجال أمن مسلمين مهمتهم حفظ أمن المسلمين، كيف ستواجه ربك لو نفّذت ما سوّل لك به فكرك?! اتق الله”.
وشارك الدكتور كساب العتيبي قائلًا: “يقتلون رجل شرطة وهو في سيارته يريدون الجهاد والحور العين!! سوّد الله وجيهكم ولعنة الله عليكم في الدنيا والآخرة”.
وكتبت “Lolo Aljuhani” متعجبة: “هل تظن داعش أننا إسرائيل لتنفذ فينا عملياتها الإرهابية؟!.. ترانا مسلمين وتصدح مآذننا بالصلوات الخمس يوميًّا ولسنا كفرة.. هل اختلطت عندكم الأوراق أم ماذا؟!”.
وقال “ناصر الكثيري”: “هؤلاء المغرر بهم لو نادى ولي الأمر بالجهاد لرأيناهم أول من يفر منه، لعنة الله على من غرّر بهم”. وكتب “مرمر”: “الحمد لله والعزة لله ثم للوطن، الله يبطل مسعى كل خائن وإرهابي أذناب المجوس، إيران تهدد وهم الي ينفذون دواعش جهنم”.
وطالب “مواطن سعودي” بـ” تنفيذ القصاص عاجلًا في المتخلف الغبي الذي تخلت عنه داعش بعد غدره لوطنه”، معتبرًا أنه “لا قوانين قضائية مع خونة الوطن”.
وأثنى مغردون على جهود رجال الأمن، وإخلاصهم للوطن، وكتبت “معزوفة القلوب”: “اللهم لك الحمد أن جعلت من وطني رجالًا مخلصينـ لترابه حامين له، مدافعين عنه؛ اللهم امددهم بعونك ونصرك وتوفيقك”. وعلق “ناصر”: “ليست عملية بل العديد من العمليات التي بفضل من الله- عز وجل- تم إحباطها”.
وقال “طارق”: “الحمد لله الذي أكرم علينا بالأمن والأمان، وتحية لرجال الأمن الذي كشفوا المخطط الإرهابي الذي أعده خوارج داعش”. وتفاعل “فلاح القحطاني” بقوله: “في أقل من شهر يتم القبض على المجرم هذا بفضل الله سبحانه ثم بجهود رجال الأمن وفقهم الله”.
“نشمي الذيابي” شارك بالقول: “عندما نعرف الجهد الذي تقوم به الأجهزة الأمنية في حماية الوطن، ندرك ما هي عواقب اختلال الأمن ولو للحظات”. وكتب “أبو محمد”: “اللهم اجعل هذا البلد آمنًا مطمئنًا وسائر بلاد المسلمين، اللهم وفق الملك سلمان لما تحب وترضى”.


قد يعجبك ايضاً

تريزا ماي: أمن الخليج من أمن بريطانيا

المواطن – المنامة ثمّنت رئيسة وزراء المملكة المتحدة،