مغردون ينعون الشهيد المالكي: فزت بما تمناه الكثيرون

مغردون ينعون الشهيد المالكي: فزت بما تمناه الكثيرون

الساعة 5:39 مساءً
- ‎فيتغريدات24
5295
1
طباعة
الشهيد-العريف-سليمان-المالكي-4

  ......       

“فزت بما تمناه الكثيرون” كانت هذه عبارة كتبها أحد المغردين على موقع “تويتر” للشهيد العريف سليمان المالكي، تلخص الروح التي تسود الشباب السعودي والعربي المستعد للذود عن دينه ووطنه، وهو الشعور الذي جاءت عملية عاصفة الحزم لتطلق له العنان.

لاقي المالكي ربه، عقب اشتباكه مع أفراد من ميليشيات الحوثي، أثناء محاولتهم تجاوز حدود المملكة عبر الشريط الحدودي بمنطقة عسير في الساعات المتأخرة من مساء الخميس، ليتحول إلي أيقونة سعودية جديدة تتوهج في سماء المجد، ورمز للتضحية والبطولة والفداء.

المغردون أطلقوا هاشتاق #استشهاد_العريف_سليمان_المالكي الذي احتل خلال سويعات معدودة المركز السابع في الترند العالمي، ووصل عدد التغريدات المشاركة فيه خلال الساعة الماضية فقط إلى 42.540 تغريدة.

من بين هذه التغريدات ما كتبه الشاعر “عبادي الزهراني” الذي قال:”سقط على الارض .. وبإذن الله سيصعد الى جنة الفردوس .. بمثل سليمان نفتخر والله”.

الصحفي “ناصر فلوس” ذكر بعض المعلومات عن الشهيد قائلا:”تقبله الله في الصالحين المالكي من #الداير_بني_مالك المجاورة لجبل #فيفا وله أولاد عمومة هناك وتسكن أسرته أبها”.

وعلق الإعلامي الرياضي “سامي القرشي” قائلا:”اللهم تقبله شهيدا عندك أتمنى من الأهلاويين المبادرة بتخصيص ولو جزء بسيط من الدخل لأسرة وذوي الشهيد”.

وقال” أبناء زايد”:وربُ العزةِ فزتُ بما يتمناهُ الكثيرون .. اللهم تقبله شهيداً وارفعه لمنزلتهم العالية”. وعلق “الزبدة_يالربع “:الله تقبله كأول شهداء #عاصفة_الحزم وأخرهم في هذه الحرب اللهم أني استودعتك جنودنا ووطنا فاحفظهم بعينك”.

“نوره الحربي” شاركت بالقول:”البارحة ” كنت نائمه عندما كان سليمان يحرسني الله يرحمه ويغفر له” . وتفاعل الإعلامي الرياضي” أحمد المصيبيح” قائلا:” اللهم أقبل شهادته واجمعنا به في الفردوس الأعلى يحق لأهلك أن يفخروا بك فقد فارقت الدنيا مدافعا عن دينك ووطنك”.

وكتب الصحفي “تركي الروقي”:رحم الله من ضحى بروحه ، ومات دون حدود بلاده . اللهم تقبله وأرفعه إلى منزلة الأبرار”. وقال”فهد عافت”: لم يكتفِ برتبة العريف فأخذ العِرفان منا له بفضله علينا، و الفضل كله لله اللهم اكتبه عندك من الشهداء بفضلك”.


قد يعجبك ايضاً

مغردون عن #خليه_التجسس_الايرانيه : جزاء خونة الأوطان

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في