من الخفجي.. #عاصفة_الحزم لبت نداء اليمن لاجتثاث جذور الخبث والبغي

من الخفجي.. #عاصفة_الحزم لبت نداء اليمن لاجتثاث جذور الخبث والبغي

الساعة 12:21 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, عاصفة الحزم
3265
0
طباعة
الخفجي-تتضامن-مع-عاصفة-الحزم1

  ......       

مع تواصل عمليات “عاصفة الحزم” التي تقودها المملكة بمشاركة دول التحالف لاسترداد الشرعية في اليمن، يخط السعوديون رسائل تحمل معها معاني الفخر والاعتزاز والوطنية، تقاسمها حروف الدعوات لهم بعودتهم لأرض الوطن سالمين.
المواطن” رصدت عددًا من وجوه محافظة الخفجي اختلفت مهنهم ومسؤولياتهم وجمعتهم كلمة حب الوطن لتصل إلى الجنود المشاركين بعاصفة تحرير اليمن “عاصفة الحزم”.
انتصارات الحزم تسعد المواطنين
الخفجي-تتضامن-مع-عاصفة-الحزمقال الزميل الإعلامي ومدير التدريب والتطوير بمستشفى عمليات الخفجي المشتركة- سطام الفروان- في رسالته: “عاصفة الحزم أم عاصفة الفخر”، أغلبية الدول التي تخوض حروب لابد أن تتعرض لخسائر، فأقل الخسائر قلق وخوف الشعب، هذه النقطة مهمة جدًّا عند جميع قيادات الدول، والدليل بعد كل غارة تجد من يصعد المنبر الصحفي لكي يطمئن الشعب، بينما قيادتنا الحكيمة قالت: (لا تزعجوا الشعب دعوهم هانئين في نومهم، ودعوهم يستيقظوا على انتصارات وطن فخور برجاله المحاربين والمرابطين).
بواسل الوطن يذودون عن حياضه
وشاطره مفلح البطيني- مدير العام لفروسية الخفجي الرأي- بالقول: “ولله الحمد نحن تحت راية التوحيد وبقيادة ولاة أمرنا الذين أخذوا على عاتقهم حماية هذه البلاد من كل ما يشكل خطرًا عليها وجعلها بلادًا أمنة مستقرة”.
اليمن نخت وجاءتها التلبية
وأضاف: “نحن أهل النخوة الإسلامية الأصيلة العربية التي لا ينكرها أحد؛ حيث صاحت الكويت الشقيقة مستغيثة، فهبّت رمال عاصفة الصحراء لتحريرها، وحين بكت البحرين من عبث الخونة ببيوتها صدت دروع الجزيرة الطريق على الأعداء وقطعت أيدي العابثين، واليوم نخى اليمن السعيد إخوانه؛ فلبينا بكل حزم وعزم بعاصفة الحزم؛ لتجتث جذور الخبث والبغي، ولتعيد الأمن بعد الله ثم بأسود السماء والأرض ليعود اليمن السعيد”.
مفخرة لكل عربي
ويصف الشاعر والكاتب نهار الناصر عاصفة الحزم بالقول: “هي مفخرة لكل مواطن وكل عربي مسلم، عاصفة تحكي الحمية الإسلامية العربية فهي تحاكي كيف تكون المواقف في وقتها مدرسة حياة، فبارك الله بقيادتنا ومعها نحن، وكلنا السمع والطاعة، وعاش رجالنا رجال الحزم ومحققي النصر- بإذن الله”.
معرض عاصفة الحزم
من ناحيتها وجهت الزميلة صحيفة- إبعاد الخفجي- رسائل اعتزاز وتضمن مع الأبطال جنود السلام والأمان لتشاركهم بمعرض خاص؛ فقال رئيس تحرير الصحيفة الزميل الإعلامي عامر المالكي لـ”المواطن”: تضامنًا مع أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ببدء عملية “عاصفة الحزم” قامت “أبعاد الخفجي” بالتفاعل مع العملية من خلال عرض فيديو وطني عن الجيش السعودي والطائرات المقاتلة على شاشة العرض في الركن الخاص بها في مهرجان كلنا الخفجي الثالث.
وأردف قائلًا: “انطلاقًا من مبادئ الصحيفة التي تأسست عليها، وهي خدمة الوطن والالتزام بثوابته، وتفاعلًا مع أمر سيدي خادم الحرمين الشريفين، تم تزيين المقر بالأعلام السعودية، مبينًا أن المعرض الذي أقامته الصحيفة يهدف لتنمية ثقافة الانتماء للوطن، والوقوف معه في الأزمات، وتعبيرًا عن شعور المواطنين في الوقوف مع الوطن وغرس مفهوم الدفاع عن الوطن وتقديم الاحترام لأبطال الجيش”.
وبيّن أن عددًا من الأطفال شاركوا بالمعرض من خلال ارتدائهم الزي الخاص بالجيش السعودي والتقاط الصور التذكارية فيه.
الخفجي-تتضامن-مع-عاصفة-الحزم2

الخفجي-تتضامن-مع-عاصفة-الحزم3


قد يعجبك ايضاً

يونيسف: مرض الحصبة يضرب اليمن مجدداً

المواطن – نت قالت منظمة الأمم المتحدة للطفولة