نائب وزير التعليم يتفقد مدارس الشريط الحدودي بسراة عبيدة

نائب وزير التعليم يتفقد مدارس الشريط الحدودي بسراة عبيدة

الساعة 8:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1275
1
طباعة
حمد-آل-الشيخ

  ......       

تفقد نائب وزير التعليم- الدكتور حمد آل الشيخ- مدارس الشريط الحدودي بسراة عبيدة- اليوم- مستكملًا برنامج الزيارات التفقدية لتعليم منطقة عسير، وزار عددًا من مدارس سراة عبيدة؛ استهلها بلقاء محافظ سراة عبيدة، ثم زيارة مدرسة ابن النفيس الابتدائية وزيارة مدرسة ثانوية الملك عبدالله.
بعد ذلك انتقل “آل الشيخ” ومرافقوه لقطاع تهامة والشريط الحدودي، حيث زار مدرستي الإمام تركي ومدرسة عبدالله بن المبارك بكحلا، وهي من مدارس الشريط الحدودي، والتقى أولياء أمور الطلاب واستمع لاحتياجاتهم ومطالباتهم، وبين أن الزيارة تأتي تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده وولي ولي العهد- حفظهم الله- للوقوف على احتياجاتهم التعليمية في هذا الجزء الغالي من الوطن.
وتوجه نائب وزير التعليم عقب ذلك إلى قطاع ظهران الجنوب، والتقى محافظ ظهران الجنوب، وتفقد مدرسة عمير بن سعد في علب ومدرسة عمرو بن العاص وثانوية الملك فيصل بالمحافظة، واختتم زيارته بتفقد نادي الحي بمدرسة أم القرى بمحافظة سراة عبيدة.
وأشاد “آل الشيخ” بالجهود المبذولة من تعليم محافظة سراة عبيدة، ووجه ببذل المزيد في سبيل خدمة الطلاب والمواطنين.
يشار إلى أن الوفد المرافق لـ”آل الشيخ” في الزيارة يضم كلًّا من مدير عام التعليم بعسير جلوي آل كركمان، ومدير تعليم سراة عبيدة ملفي العتيبي.


قد يعجبك ايضاً

الفوزان: اتهام مناهج التعليم في المملكة بالتطرف افتراء غير مقبول

المواطن – الرياض هاجم عضو هيئة كبار العلماء