بالفيديو.. #هادي : سنعود لاستكمال المسار السياسي بعد تخليص الوطن من المتآمرين

الأربعاء ٢٢ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١:٢١ صباحاً
بالفيديو.. #هادي : سنعود لاستكمال المسار السياسي بعد تخليص الوطن من المتآمرين

وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي كلمةً للشعب اليمني، إثر إعلان قيادة تحالف عاصفة الحزم انتهاء العملية، وبدء عملية إعادة الأمل.
وتضمنت كلمة الرئيس اليمني التي القاها من مقر إقامته في العاصمة الرياض، التأكيد على تمسكه بالشرعية . وقال هادي : خرجت من عدن بظل ظروف بالغة الخطورة بسبب انقلاب الحوثيين واليمن يمر بأسوأ حالاته بسبب التحالف بين قوى التخلف والغدر بالداخل والخارج “.
وأوضح هادي أن الانقلابيين أغلقوا كافة النوافذ وفرضوا طريقا واحدا للتعامل , فيما زادت المؤامرة وتيرتها بعد اتفاق اليمنيين على بناء دولة اتحادية جديدة . وتابع هادي : الانقلابيون رفعوا شعارات الكراهية وقتلوا اليمنيين وسعوا لجر اليمن لحرب أهلية وطائفية دامية وقاموا بمناورات عسكرية مع إيران استفزت الجيران وأوصدوا طرق الحل السلمي “.
وبين هادي أن اليمنيين لم يكن أمامهم من خيار سوى مواجهة الانقلاب , داعياً مؤسسات الدولة لعدم الالتفات لأي متغيرات سياسية والوضع يقتضي رفع وتيرة الأداء الحكومي .
وأكد أن تعيين خالد بحاج نائبا للرئيس إضافة نوعية لمؤسسة الرئاسة وقد كلفه بمهام عاجلة للنهوض بالوضع الإنساني , مطالباً الجيش بمواجهة تمدد الحوثيين بجانب المقاومة الشعبية . ووأضاف: سنعود لاستكمال المسار السياسي بعد تخليص الوطن من المتآمرين “, مقدماً شكره الجزيل للمملكة وقيادتها ودول التحالف على وقوفهم إلى جانب اليمن .