وزير العمل: الجميع جنودٌ مجنّدة لخدمة الوطن

الأربعاء ٢٩ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١:١٨ مساءً
وزير العمل: الجميع جنودٌ مجنّدة لخدمة الوطن

هنأ معالي وزير عمل د. مفرج بن سعد الحقباني صاحبَ السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز بمناسبة اختياره ولياً للعهد، وقال معاليه: ” استحق الأمير محمد بن نايف ثقة الملك حفظه الله، وتقدير الشعب السعودي وذلك لما يتمتع به سموه الكريم من خبرة في العمل السياسي والحكومي.
وأضاف الحقباني: لقد عرفنا سموه أميراً وإدارياً ناجحاً، فضلاً عن تواضعه الجم وحنكته في معالجة الأمور وهو بحق جدير بثقة قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين، ومبايعته ولياً للعهد هو دليل نظرة ثاقبة ورؤية حكيمة لقائد الوطن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، وأسأل الله أن يوفقه لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة وطموحات الشعب السعودي والذي يُكن كل التقدير والمحبة لسموه الكريم، كما رفع معالي وزير العمل تهنئته إلى الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي القاضي بتعيينه ولياً لولي العهد ونائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء، متمنياً لسموه مزيداً من التوفيق والسداد في خدمة دينه ووطنه ومليكه.
وأكدّ وزير العمل أنَّ الأوامر الملكية الكريمة تصب في مصلحة الوطن والمواطن بالمقام الأول، وأنّ الجميع في هذا البلد المعطاء جنودٌ   مجنّدة لخدمة هذا الوطن وحمل هموم أبنائه كلٌ من موقعه.
كما وجه معالي الدكتور مفرج الحقباني التهنئةَ لوزير التخطيط والاقتصاد المهندس عادل بن محمد فقيه، وشكره على خالص جهوده إبان فترة عمله بوزارة العمل، حيث حقق العديدَ من النجاحات، سائلاً الله أن يوفقه في موقعه الجديد، وأن يُعينه على القيام بما أوكل إليه من مهام.
وأعرب الدكتور مفرج الحقباني عن خالص شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على الثقة الملكية الكريمة بتعيينه وزيراً للعمل، مؤكداً على أن هذا التكليف يُعد وساماً ودافعاً لبذل المزيد من الجهد والعمل في هذا الموقع في سبيل خدمة الدين والوطن، داعياً الله أن يديم على هذا الوطن أمنه ورخاءه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شاب طموح

    اتمنئ ياحقباني تعاون الشباب مو تعقدهم. مثل الفقيه

  • محمد

    سيدي أتشرف بأرفع لكم بأجمل التهاني والتبريكات بمناسبة تعيينكم وزير للعل معالي الوزير موضوع تحديد ساعات العمل هو امم شرط للقضاء على البطالة فمن أجل تقليص الاقبال على وظائف القطاع العام يجب تقليص ساعات العمل بالقطاع الخاص بحيث تكون ساعات العمل من الصباح حتى الساعة السادسة وليس التاسعة وسوف نكسب عدة امور كثيرة منها:-

    1/ اتجاه نسبة من السعوديين من الجنسين للعمل بمحلات التجزأة لانفسهم وليس كموظفين.
    2/ يقل الفارق بساعات العمل بين القطاعين.
    3/ وجود متسع من الوقت لمن يعمل بالقطاع الخاص بعد المغرب يكون للاهل والاقرباء والاصدقاء والقيام بالواجبات الاجتماعية المطلوب القيام بها كالزيارات والزواج وزيارة مريض والتعزية وغير ذلك.
    4/خفض نسبة الاستهلاك بالطاقة.
    5/ خفض نسبة التلوث في المدن.
    6/ التخفيف من الاختناقات المرورية.
    7/ تخفيف الضغط على رجال الامن والجهات الاخري.
    8/تقليص نسبة التستر.

  • أم نايف

    الله يجعل فيه الخير. لأن السابق ليس له بصمات حسنة تذكر. وإنما بصماته سيئة هروب خادمات تأخر قدوم الخدم غيابهم تسيب لأبعد الحدود. المد لله على الخلاص منه