وفاة 3 عمال بسبب أدخنة حريق اندلع بمستودع في تبوك

وفاة 3 عمال بسبب أدخنة حريق اندلع بمستودع في تبوك

الساعة 6:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2020
0
طباعة
اختناق (2)

  ......       

تسببت الأدخنة الناتجة عن حريق في أحد مستودعات التخزين في تبوك على طريق المدينة المنورة بوفاة 3 عمال فجر اليوم الجمعة.
وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمديرية تبوك- العقيد ممدوح العنزي- أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بمدينة تبوك تلقى- صباح اليوم الجمعة- بلاغًا عن حريق في مستودع على طريق المدينة المنورة، وتم على الفور مباشرة الحادث بخمس فرق وسيارة سلالم وسيارة “الرغاوي” واثنين “شيول”.
وأضاف “العنزي” أنه عند وصول الفرق إلى الموقع تبين أن مساحة الموقع 2400 متر، ويحتوي على مواد كهربائية، وتمكنت الفرق من إطفاء الحريق، ونتج على الحادث خسائر مادية ووفاة ثلاثة عمال؛ بسبب الاختناق بالدخان كانوا داخل سكنهم في المستودع، وتم نقلهم إلى المستشفى، ولا زال التحقيق جاريًا؛ لمعرفة أسباب الحريق.
من جهته قال خالد مرضي العنزي- المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك: إن عمليات الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك تلقت بلاغًا من عمليات الدفاع المدني في تمام الساعة 5:31 صباحًا عن وجود حريق بمستودع مواد كهربائية بحي العرجان بطريق المدينة.
وبيّن أنه تم على الفور توجيه ثلاث فرق إسعافية وفرقة طبية متقدمة، إضافةً إلى فرقة إسعافية من الصحة بقيادة وإشراف مباشر بالموقع من مساعد المدير العام للشؤون الفنية والقيادة الميدانية؛ حيث تمت مباشرة الموقع، وتم استخراج ثلاث حالات وفيات ونقلها إلى مستشفى الملك فهد بتبوك، وما زالت الفرق متمركزة بموقع الحريق لحين إعلان الدفاع المدني انتهاء الوضع تمامًا.

اختناق (1)

اختناق (3)


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،