ولي العهد يتبرع بإنشاء مدارس لتعليم وتدريب أطفال ذوي متلازمة داون

ولي العهد يتبرع بإنشاء مدارس لتعليم وتدريب أطفال ذوي متلازمة داون

الساعة 5:55 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1200
0
طباعة
محمد-بن-نايفa

  ......       

تبرع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري لجمعية صوت متلازمة داون بإنشاء مدارس لتعليم وتدريب أطفال ذوي متلازمة داون من الجنسين وفق أحدث المعايير العالمية تحت مظلة جمعية صوت متلازمة داون في محافظة جدة على حساب سموه الخاص, وذلك على مساحة إجمالية تبلغ 12000 متر مربع .
وعرفاناً من الجمعية بهذه المواقف الكريمة لسموه فقد تقرر إطلاق اسم ” مدارس محمد بن نايف بن عبدالعزيز ” على المدارس التي تبرع سموه بتكاليف بنائها وتجهيزها، حيث سيتم إنشاؤها في مركز الأمير سلطان الحضاري .
وقد أعربت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت سلطان بن عبدالعزيز عضو شرف جمعية صوت متلازمة داون عن امتنان الجمعية لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف على هذا الدعم الذي يكفل العناية بفئة عزيزة من أبناء الوطن الكرام.
وقالت : ” إن هذا التبرع ينبع من الاهتمام الخاص والرعاية الكريمة التي يوليهما سموه لذوي الاحتياجات الخاصة ومؤسسات العمل الخيري في مملكة الخير، التي تأتي مكملة لأهداف القيادة الرشيدة في توفير السبل الكفيلة لتحقيق العيش الكريم لكل أطياف المجتمع، بما فيه هذه الفئة الغالية من أبنائنا التي تستحق العون والاهتمام ليحظوا بحياة كريمة ومستقلة “.
كما رفعت صاحبة السمو الملكي الأميرة موضي بنت خالد بن عبدالعزيز الأمينة العامة لجمعية صوت متلازمة داون أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز لقاء دعمه غير المحدود للجمعية، مشيرةً إلى أن هذا الدعم إضافة إلى سجل سموه الحافل بالمواقف المتميزة تجاه أبناء الوطن عموماً وجمعية صوت متلازمة داون على وجه الخصوص.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. صور استقبال ولي ولي العهد لوزيرة دفاع ألمانيا