‏‫الإعلامي عبدالعزيز قاسم يطالب بتقديم شكوى ضد ممدوح بن عبدالرحمن

‏‫الإعلامي عبدالعزيز قاسم يطالب بتقديم شكوى ضد ممدوح بن عبدالرحمن

الساعة 4:22 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5525
11
طباعة
عبدالعزيز-القاسم

  ......       

طالب الإعلامي عبدالعزيز قاسم الناقد الرياضي عدنان جستنية بتقديم شكوى ضد الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بعد وصف الأخير لـ”جستنية” بأنه طرش عبر قناة الرياضية السعودية.
وقال الإعلامي قاسم: ما تفوه به الأمير ممدوح بن عبدالرحمن في رده على عدنان جستنية تمييز عنصري وعرقي يرفضه الدين ويحاربه الوطن وتأباه المروءة والخلق القويم.
وأضاف: أطالب عدنان جستنية بالتقدم للمحكمة عبر محامٍ.. الرجاء منه عدم السكوت لوقف هذه الثقافة العنصرية التي بدأت تتفشى في مجتمع متماسك.
وبين “قاسم” أن سكوت العلماء والنخب والمثقفين على مثل هذه الممارسات العنصرية هو إقرار لها، مشيرًا أنه طالب في مقالات عديدة تجريم من يمارسها، وأن نقف صفًّا واحدًا ضدها.
وختم قائلًا: رجاء إيصال دعوتي لـ”جستنية” بالتقدم للشكوى في المحكمة، ليس لشخصه بل لأجل وحدة وطن ونسيج مجتمع متماسك وقيادة لا ترضى بالتفرقة العرقية والعنصرية.


submit to reddit

ِشارك  على الفيس بوك

11 Comments

  1. اقول اللوم يكون على علمائنا ارجو منهم نشر الوعي وبيان اثر هذه العبارات النفسيه على اخ لك في الدين والوطن وهي منتشره بشكل غير طبيعي وفي بعض المناطق وصل الحال الى الفرقه بين ابناء المجتمع الواحد الوضع خطير وفي تزايد والعفو من صفات الكرام حتى يعلم اﻷمير ان اﻷخلاق هي من يرفع المرء وتنزل من مقامه

  2. امرنا الله و رسولنا صلى الله عليه وسلم بالعفو والصفح فماهي اﻻ كلمات ﻻ تزيد وﻻ تنقص من العمر ومن الرجوله والشهامه واذا كان المتحدث عاقلا فان المستمع حكيما . فالله الله في العفو والمسامحه فان الله غفور فكيف نحن خلق الله

    1. العبد الرزاق

      الرسول أمر بالصفح و العفو ما أمر بالسكوت عن حق المسلم خل عنك بس النفاق حتى لو انه أمير لازم ياخذ جزاه
      ورب العالمين يوم القيامه مراح يحشر عيال النسب و الحسب لحال و الفقاره لحال
      و الرسول أطهر الخلق ما فرق بين عبد حر و مملوك

      هذا ملك الحزم الملك سلمان الله يحفظة صاحب حق و دين و عقل ما يرضا بالغلط و التهجم علي الناس بكلام غير لائق

  3. محمدعبدالله

    العنصريه هذي منذالقدم وهي موجوده ولكن لاتظهرفي الاعلام ولكنهاموجوده ونعاني كثيراًمنهاوسببت لناحالات نفسيه يجب محاسبة هذاالمتصف بالاماره الذي لايحمل منهاسوى اسمها

  4. تريدون اسكات كلمة الحق فيما يرضي الله في كبيرة الغيبة، ثم تنسبون ذلك لعدم البلبلة اثناء الحرب؟ كيف تريدون النصر وانتم تؤيدون معصية الله جهارا في كبيرة من اكبر كبائر الذنوب؟ يجب مقاضاة المتطاولين المتكبرين المجاهرين في الكبائر وذلك ردعا لهم وطاعة لله ورسوله وايضا لكي ينصرنا الله لان الله ينصر من ينصر شريعته وليس من ينصر شريعة الشياطين

  5. نابذ التعصب

    مالفرق بين جمجتمه والكرة؟؟؟؟؟ ناس أشغلتهم الكرة عن الدين فأصبحوا يحبون فيها ويكرهون فيها ولا حول ولا قوة إلا بالله عنصرية جاهلية مقيتة وقدوات سيئة للجماهير الرياضية .

  6. هذه عنصريه بغيضه دخيله على المجتمع مرفوضه
    ارجوا من صاحب الحق عدم السكوت وان يأخذ القانون مجراه تجاه كائن من كان

  7. نرجو ان تكون زلة لسان من ممدوح لكون هذه العبارة كريهه.

  8. لعن الله موقدها خاف الله يابن قاسم
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    1. كلمة الحق تزعل في زمنا

      الردود المطالبه باسكات كلمة الحق تعتبر نفاق

  9. أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    إثارة النعرات بين الطبقية الإجتماعية وخاصة لسابق مجادلات ومتطلبات ليس من إختصاص البعض والمطالبة سراً وجهراً بالمساندة العلماء والمثقفين كما جاء أعلاه المبطن بالنسيج المتماسك والدعم والتشجيع من بعض الأعلامين يمثل خطورة بالغة على الدولة وبالذات في ظروف الحرب :: يجب إحالة الموضوع الى وزارة الداخلية فوراً قبل تفشي التحدي بين الطبقات الإجتماعية … ومن وراء هذا التحدي والتفشي بالوقت هذا بالذات ::

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.




تيوب المواطن


الرياضه


غرائب

قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان لخليفة بن زايد بعد مغادرة الإمارات : شكرا على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان