‏‫قولد بايكرز ينهي المرحلة الأولى من حملة “فلورينا” بتوزيع 15 ألف بروشور

‏‫قولد بايكرز ينهي المرحلة الأولى من حملة “فلورينا” بتوزيع 15 ألف بروشور

الساعة 2:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2775
0
طباعة
غولدن-بايك

  ......       

أكمل فريق الدراجون الذهبيون ( قولد بايكرز ) تنفيذ المرحلة الأولى من الحملة الخاصة بشركة فلورينا ” قسيمة تسوق 50 ريال ” ، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 20-٦-١٤٣٦هـ في عدد من المواقع الرئيسية بمدينة جدة وايضاً توزيع أكثر من 15.000 بروشور دعائي خاص بالحملة والمقررة ضمن خطط التسويق للراعي الرسمي للفريق.
وكانت المرحلة الأولى قد انطلقت الاسبوع المنصرم بالمدينة المنورة وتحديدا مقر فرع الشركة في شارع سلطانة مرورا بممشى الهجرة، والعالية مول، وممشى طريق الملك عبدالعزيز، وانتهت بمقر فرع الشركة بالطريق الدائري الثاني .
كما استمرت الحملة يوم الأربعاء 18/6/1436هجري بمقر فروع الشركة بالمدينة المنورة وتحديدا شارع سلطانة والطريق الدائري ومنها إلى محافظة الطائف وتحديدا بطريق الهدا لينطلق بعدها الفريق إلى محافظة جدة واكمال تنفيذ المرحلة الأولى بعدد من المواقع أبرزها الكورنيش الجديد وكورنيش أبحر الشمالية ومجمعات العرب مول والرد سي وحراء مول وستارز افينيو وختاما كورنيش الحمراء.
وقدم المشرف العام على الفريق قائد الرحلة العميد الكابتن نبيل مسعودي شكره وتقديره للأعضاء الذين ساهموا بالمشاركة في تنفيذ الحملة والذين تجاوز عددهم 32 كابتن بالإضافة ل28 دراجة نارية .
وأضاف مسعودي بأن المرحلة الأولى حققت أهدافها المتفق عليها وذلك بعد ملاحظة ردود الفعل من الجمهور المستهدف، مبينا بأن الفريق يسعى لتحقيق طموحات شريكه الراعي الرسمي وعلى رأسهم سعادة رئيس مجلس إدارة فلورينا الدكتور خالد بن عبدالقادر الدقل الذي لم يتوانى في دعم القولد بايكرز سواء ماديا أو معنويا في كافة رحلاته المحلية والإقليمية والدولية.

غولدن-بايك1


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين