60 عاملا مجهول الهوية يبيعون مواد غذائية فاسدة بالرياض

60 عاملا مجهول الهوية يبيعون مواد غذائية فاسدة بالرياض

الساعة 2:29 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1680
0
طباعة
مخافه-امانة-الرياض (4)

  ......       

داهمت الفرق الرقابية بامانة منطقة الرياض وبمشاركة الحملة الامنية وفرق إدارة المجاهدين تجمعاً عشوائياً لعدد من العمال المخالفين داخل احد الشوارع بحي الرمال شمال شرق العاصمة الذين يقومون ببيع ( مواد غذائية مجهولة المصدر ) ، وكذلك بيع اسماك ولحوم غير صالحة للاستهلاك الادمي ، إضافة الى بيع الدواجن الحية ، حيث تم اتلاف كافة المضبوطات العشوائية وفق الانظمة الصحية المتبعة .

كما تم ضبط اكثر من ( 60 )عاملاً مجهول الهوية خلال عملية البيع العشوائي من قبل ادارة المجاهدين وسلموا جميعاً للجهات المختصه

فيما ضبطت الفرق الرقابية أكثرمن 6 منازل شعبية متهالكة تستخدم لتخزين التنباك والخضروات والفواكة حيث تم اتلاف جميع المصادرات واغلاق المنازل وبشكل رسمي .

وحجزت الفرق الميدانية 7 مركبات جائلة لعمال وافدين اثناء ممارستهم للبيع العشوائي الجائل في شوارع العاصمة .

كما أخلت الفرق الميدانية مواقع الباعة الجائلين الاجانب في عدد من احياء العاصمة ، وازالوا أكثر من ( 139 ) موقعاً ومبسطاً عشوائيا لبيع الكماليات والخضروات والفواكة في أحياء متفرقة من العاصمة .

واحتجزت ( 63 ) عربه جائلة و ( 67 ) ميزان لوافدين اجانب يمارسون البيع الجائل الغير نظامي على الارصفة .

وصادرت أكثر من 45 ألف كرتون خضار وفواكه سلمت جميعها للجمعيات الخيرية .

يأتي ذلك خلال الحملات الرقابية الشاملة التي شنتها فرق الامانة والجهات الامنية خلال ( أسبوعٍ كامل ) على أماكن ومواقع الجائلين الاجانب للتصدي لكافة مظاهر البيع العشوائي في كافة الاحياء ، وذلك وفق توجيهات معالي امين منطقة الرياض المهندس ابراهيم بن محمد السلطان لتوفير الاجواء الصحية الآمنة لسكان العاصمة .

شارك في الحملة الميدانية كل من الادارة العامة للراحة والسلامة بالامانة (16فرقه) والادارة العامة النظافة ب (20 ) عامل ، والادارة العامة للرقابة الشاملة ب (15)فرقه ، والحملة الامنيه ب(4)فرق ، وادارة المجاهدين(10)فرق ميدانية .

مخافه-امانة-الرياض (2)

مخافه-امانة-الرياض (1)

مخافه-امانة-الرياض (3)

مخافه-امانة-الرياض (5)
 

 

 


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مصادرة لحوم فاسدة ومواد غذائية منتهية الصلاحية في بيشة

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة ضبطت