الفالح يُفوض الجحدلي والأعمى بمهام نواب وزير الصحة

الإثنين ١١ مايو ٢٠١٥ الساعة ٢:٠٢ مساءً
الفالح يُفوض الجحدلي والأعمى بمهام نواب وزير الصحة

علمت «المواطن» أن وزير الصحة المهندس خالد الفالح أوكل مهمة نائبي الوزير اللذين شُغلت مقاعدهما بعد إعفائهما، إلى كل من وكيل الوزارة للتخطيط وتنمية الموارد البشرية، ووكيل الوزارة للخدمات العلاجية.
وأشارت المصادر إلى أن الوزير فوض كلاًّ من وكيل الوزارة للتخطيط وتنمية الموارد البشرية الدكتور عماد الجحدلي، ووكيل الوزارة للخدمات العلاجية الدكتور طريف يوسف الأعمى بممارسة صلاحيات النواب الواردة في المادة الأولى من الصلاحيات كلٌّ فيما يخصه، وبينت المصادر أنه أوعز للوكيلين تغطية عمل بعضهما في حال غياب أي منهما ويمارس كافة الصلاحيات.
يُذكر أن نائب الوزير الدكتور محمد خشيم والدكتور منصور الحواسي تم إعفاؤهما في وقت سابق بأمر ملكي بعد سنوات طويلة قضياها في الوزارة وتتدرجا في المناصب حتى وصلا إلى نائب وزير في عهد وزير الصحة السابق الدكتور عبدالله الربيعة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابوردن

    متفائلين خير بالفالح ونجاح الجحدلي والاعمى لابد من وضع معيار العدل بين الكوادر وخاصه مع الكادر الاداريين

  • مواطن صالخ

    مع وافر احترامي د.الجحدلي من ارامكو ،د.الاعمي من الجامعه .ولايعقل .يامعالي الوزبر هناك رجال مخلصين في الصحه تم اقصاؤهم في غمرة كرنفال الفساد الذي اجتاح الصحه عام ١٤٢٩ ،١٤٣٠ …ونجدك قد اهملت تواجدهم .لا نقصد ابدا النائبين السابقين ولا رجالهم فقد انهارت الصحه في تلك الفتره لا اعادها الله