بالصور.. أطول رجل خليجي يشارك في احتفالية مجمع سعود بالدرعية

الأحد ١٧ مايو ٢٠١٥ الساعة ١١:١٠ مساءً
بالصور.. أطول رجل خليجي يشارك في احتفالية مجمع سعود بالدرعية

شارك أطول رجل خليجي، والمتوقع أن يصبح ثاني أطول رجل في العالم بطول “مترين و22 سم”، صباح اليوم الأحد طلاب متوسطة مجمع الملك سعود التعليمي التابع لمكتب تعليم الدرعية “شمال غرب الرياض” الحفل الختامي لمهرجان التربية الخاصة الأول وختام الأنشطة الطلابية، الذي أقيم بالمدرسة برعاية مدير مكتب تعليم الدرعية فواز بن محمد آل داوود، وبحضور القائد التربوي للمدرسة مبارك بن جار الله القحطاني، ووكيلَيِ المدرسة خالد بن عبدالعزيز الداود ومساعد محمد الحمودي، ورائد النشاط الطلابي أنس بن عبدالرحمن الرسيني، ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عبدالمحسن الدعيرم الذي ألقى كلمة في الحفل.
وقال “الدعيرم”: “ازدانت سعادتي وغمرتني الفرحة حينما لمست عن قرب تلك الإبداعات الطلابية، وذاك التعاون الرائع والذي انطلق من جميع الطلاب يشاركون ويتفاعلون مع برامج وأنشطة المهرجان”.
وأضاف: “توفّرت عوامل نجاح هذا المهرجان بإدارة واعية لها رؤيا ثاقبة تغلّب جانب الرقي بالطلاب، ومعلمين أَكْفاء نذروا أنفسهم لتعليم والتربية فأبدعوا، والطلاب الذين من أجلهم كانت البرامج والأنشطة”.
وأعرب “الدعيرم”- في ختام كلمته- عن شكره لكل الذين أسهموا في إنجاح المهرجان من إدارة المدرسة ومعلميها وطلابها، بعد ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًّا للمهرجان، وجرى السحب على جوائز نقدية، ثم وزعت شهادات الجوائز وشهادات الشكر والتقدير والميداليات والكؤوس على الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية.
وفي ختام الحفل حرص الطلاب على التقاط صور “سيلفي” مع الشاب الأحمري الأطول خليجيًّا، والمتوقع الثاني عالميًّا، وسط إعجابهم ودهشتهم من قامته وطوله الفارع.

أطول-رجل (1)

أطول-رجل (5)

أطول-رجل (4)

أطول-رجل (2)