بالصور.. أمير عسير ينقل تعازي القيادة لأُسر الشهيدين آل منصور والعسيري

الخميس ٧ مايو ٢٠١٥ الساعة ٦:٥٩ مساءً
بالصور.. أمير عسير ينقل تعازي القيادة لأُسر الشهيدين آل منصور والعسيري

نقل صاحبُ السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – إلى أسرة الشهيد ياسر بن مسفر آل منصور الذين استشهد بمدينة نجران.
وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد خلال زيارته لمنزل أسرة الشهيد في محافظة خميس مشيط اليوم، أن الشهيد نال شهادة العز والكرامة باذلاً روحه فداء للوطن والدين، سائلاً الله تعالى أن يتقبل الشهيد برحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما نقل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – إلى أسر الشهيد موسى بن متعب العسيري بالمحالة بمدينة أبها والذي استشهد أثناء المواجهات المتكررة مع عناصر من الميليشيا الحوثية على الحدود الجنوبية.
ودعا سمو الأمير فيصل بن خالد الله العلي القدير أن يتقبل الشهيد وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، مؤكداً سموه أن الشهيد استُشهد وهو يؤدي واجب ديني ووطني مدافعاً عن تراب هذه الأرض الطاهرة.
من جهتهم عبر ذوو الشهيدين، عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة ولسمو أمير منطقة عسير على تعزيتهم ومواساتهم في استشهاد ابنيهما، مؤكدين أنهم جميعاً فداء لهذا الوطن، سائلين الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل القيادة الحكيمة.

امير-عسير-عزاء-الشهيدين-ال-منصور-والعسيري8

امير-عسير-عزاء-الشهيدين-ال-منصور-والعسيري7

امير-عسير-عزاء-الشهيدين-ال-منصور-والعسيري5

امير-عسير-عزاء-الشهيدين-ال-منصور-والعسيري

امير-عسير-عزاء-الشهيدين-ال-منصور-والعسيري (2)

امير-عسير-عزاء-الشهيدين-ال-منصور-والعسيري4

امير-عسير-عزاء-الشهيدين-ال-منصور-والعسيري11

امير-عسير-عزاء-الشهيدين-ال-منصور-والعسيري3

امير-عسير-عزاء-الشهيدين-ال-منصور-والعسيري2

امير-عسير-عزاء-الشهيدين-ال-منصور-والعسيري1

امير-عسير-عزاء-الشهيدين-ال-منصور-والعسيري9

امير-عسير-عزاء-الشهيدين-ال-منصور-والعسيري10