تحقيق في تعنيف طفلة.. النوم في السيارة والذهاب للمدرسة بالبيجامة

الأربعاء ٦ مايو ٢٠١٥ الساعة ١٠:٤٢ صباحاً
تحقيق في تعنيف طفلة.. النوم في السيارة والذهاب للمدرسة بالبيجامة

تحقق اللجنة المركزية لمكافحة العنف الأسري بإدارة تعليم جدة، في واقعة تعنيف طفلة تدرس في إحدى المدارس الأهلية من قِبل والدتها، من خلال إجبارها على النوم في سيارة والدها طوال الليل والذهاب إلى مدرستها صباحاً بالبيجامة.
وكشف مصدر مقرب من الطفلة المعنفة أنها ذهبت إلى مقر المدرسة بلباس النوم ما أثار استغراب زميلاتها، مما دفعها إلى الدخول في نوبة بكاء شديدة، مشيراً إلى أن والدتها تعمل طبيبة في مكافحة العنف الأسري بصحة جدة، وأنها تقوم بتعنيف ابنتها.
من جانبها، أوضحت مديرة اللجنة حياة المطوع، بحسب ما أوردت صحيفة “الوطن”، أن اللجنة تلقت بلاغاً من مديرة المدرسة، وأكد التحقيق الأولي حضور الطفلة إلى المدرسة بزي النوم، وادعاءها المبيت ليلة كاملة بسيارة والدها.
وأضافت المطوع بأن اللجنة لم يتبيّن لها حتى الآن وقوع تعنيف جسدي على الطفلة، مشيرة إلى أنها ستحول المسؤول عن الإيذاء إن وجد إلى الجهة المختصة لمعاقبته.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    من أنقص شيء من الشرع أحوجه الله إليه أية كانت الأسباب نعم الله وسن البرائة عهدة لدى الإنسان والتعدي عليها يعاقب عليه الشرع والأنظمة والأعراف ، المفسدون بالأرض هم الفاسقون اللذبن ينكرون نعم الله التي منحم الله لها .

  • كرامه الصيعري

    ارجو التحقق من القضية وين والدها منها ام مسيطرة علية هذا حرام وجريمة وتتعاقب ع فعلتها هذة بنتها تعمل فيها كيف بنات الناس التي مسولة عليهن وبعدين طبيبة لا لا