تماس يُخلي 9 حالات لمنومين في مستشفى الأطفال في الطائف

الثلاثاء ١٩ مايو ٢٠١٥ الساعة ١١:٠٨ صباحاً
تماس يُخلي 9 حالات لمنومين في مستشفى الأطفال في الطائف

تَسَبّب تماس كهربائي في مكيف داخل طوارئ النساء بمستشفى الأطفال بمحافظة الطائف، في إخلاء تسع حالات لمرضى منومين ونقلهم للطوارئ العامة بالمستشفى؛ فيما أحسن حراس الأمن والعاملين في التعامل مع الحالة؛ وذلك باستخدام الطفايات للسيطرة على ذلك التماس، لحين وصول فِرَق الدفاع المدني، التي تسلمت الموقع؛ حيث تم إغلاق التيار الكهربائي احترازياً، دون وقوع إصابات ولله الحمد.
سراج الحميدان متحدث صحة الطائفوأكد المتحدثُ الرسمي بصحة الطائف سراج الحميدان، سيطرة أفراد الحراسات الأمنية والعاملين في مستشفى الأطفال على حريق بسيط، وقع نتيجة التماس كهربائي في أحد قواطع المكيفات بقسم طوارئ النساء،مما أدّى إلى تصاعد الدخان. لافتاً أن العاملين قاموا بإخماد الاشتعال فوراً وإخلاء ٩ مرضى كانوا في القسم بسلام دون وقوع أي إصابات.
وأضاف أن فرق الدفاع المدني تواجدت فور الإبلاغ عن الحادث،إضافة إلى ١٢ فرقة إسعافية من الشؤون الصحية والهلال الأحمر، كإجراء احترازي تحسباً للطوارئ.
وأكد أن الجهة الهندسية قامت باستبدال القاطع وإعادة الأمور إلى وضعها الطبيعي.
يُذكر أن مدير المستشفى الدكتور زياد النفيعي، ومدير الطوارئ الصحية بالمديرية سعيد الزهراني وعدداً من المسؤولين تواجدوا في المستشفى.
الجدير بالذكر أن الحادث وقع بعد منتصف الليل…
المرور وشركة الكهرباء والجهاتُ الأمنية الأخرى تواجدوا فور وقوع الحادث، فيما طالب عددٌ ممن شهد حادثة الالتماس الشؤون الصحية بمحافظة الطائف بتكريم حراس الأمن وذلك نظير ما قاموا به من دور بطولي في حُسن التصرف.
التماس-كهربائي-مكيف 1

التماس-كهربائي-مكيف 3

التماس-كهربائي-مكيف 2

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • موظف بمستشفى الاطفال

    هذا مستشفى بالله الناس بتامن على ارواحها والا جاية تموت بعدين بلاشي تطبيل يالصحفي الوضع جدا مزري

  • موظف بمستشفى الاطفال

    بعدين ليش مصور الحارس وانت جالس بمكتب المراقب هذي مو الطواري