شاهد.. الملك سلمان يؤدي العرضة #السعودية في احتفال أهالي الرياض

الخميس ٧ مايو ٢٠١٥ الساعة ١٠:٣١ مساءً
شاهد.. الملك سلمان يؤدي العرضة #السعودية في احتفال أهالي الرياض

شارك خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – مساء اليوم في العرضة السعودية خلال احتفال منطقة الرياض.
وكان خادم الحرمين الشريفين شرَّف الحفلَ الكبير الذي أقامه أهالي منطقة الرياض في الاستاد الرياضي بجامعة الملك سعود، احتفاءً بتوليه – رعاه الله – مقاليدَ الحكم في المملكة العربية السعودية، وتعبيراً منهم عن الولاء والطاعة، ووفاءً وتقديراً وعرفاناً بجهوده المخلصة تجاه دينه ووطنه ومواطنيه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • العتيبي

    الله يوفقك ويطول بعمرك في نصرة الاسلام

  • سعودية

    ياحبيبي..

    الله يطول بعمرك ويوفقك ويأيدك من عنده

  • خلف الدوسري

    جعل عمرك طويل يابو فهد

  • محمد بن سلطان ال مصبح البارقي

    ربي يطول بعمرك يبو فهد و يقويك على جهودك اتجاه بلد العامر و المثمر بلعطاء والخير السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و بعد الى جلالة الملك _سلمان بن عبد العزيز حفظك الله_اشكرك على جهودك التي تعمل بها لبلد الحرمين و المواطنين لكي يسير كل شيء على ما يرام خلل ١٠٠يوم يا ابو فهد تعمل على شيء نافع للمواطنين و الفقراء و المسكين و المحتاجين اسأل الله العلي العظيم ان يمدك بصحه و العافية واسأل الله العلي العظيم ان يطول بعمرك و عمر ولي العهد محمد بن نايف_ حفظه الله/ وولي ولي العهد محمد بن سلمان_حفظه الله و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. من الشيخ / محمد بن سلطان آل مصبح البارقي

  • عساف العتيبي- الكويت

    يارب احفظ لنا بو فهـد… لم اشاهد ملـك في قوة وحنكـة ودهاء هذا الرجل ماشاء الله تبارك الرحمن عسى ربي يحفظك يابو فهد للملكتنا ولخليجنا….

    عساف العتيبي ( بو محمد) من الكويت

  • غير معروف

    الله يحفظك والله ينصرك يابوفهد ويقويك ونحن معك ونفداك بارواحنا واجسادنا وكل مانملك لأجل الوطن وانشالله تنظر لاخواننا وعيالنا في السجون نطلب منك عوفك ورحمتك من بعد رحمة الله تكفى يابوفهد