طلب من الملكة تذكرتين لنهائي كأس إنجلترا

طلب من الملكة تذكرتين لنهائي كأس إنجلترا

الساعة 6:42 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
3055
0
طباعة

بعد أن عجز أحد مشجعي فريق أرسنال الإنجليزي عن الحصول على تذكرتين للمباراة النهائية لبطولة كأس إنجلترا بالوسائل الاعتيادية، قرر هذا المشجع، وفي خطوة غير اعتيادية، أن يلجأ إلى أعلى هرم السلطة في البلاد.

فقد توجه المشجع، تشارلي بيرس، إلى الملكة إليزابيث الثانية نفسها، وكتب لها محاولاً الحصول على تذكرتين له ولصديقه لحضور المباراة النهائية التي ستجمع فريقي الأرسنال وأستون فيلا.

ولسوء حظ بيرس، فإنه لم يفلح في دفع الملكة لتوفير التذكرتين، لكنه حصل، على الأقل، على رد من القصر الملكي يعتذر فيها بصورة مهذبة عن تلبية طلبه.

وجاء في نص رسالة الاعتذار من قصر باكنغهام: “لقد نظرنا بكل عناية في طلبك من الملكة مساعدتك في الحصول على تذكرتين لك ولصديقك ليو ميرفي.. وأخشى أن الملكة لا تستطيع مساعدتك في هذا الأمر”.

وأضافت رسالة الاعتذار، التي بعثت بها مسؤولة مكتب المراسلين الصحفيين في قصر باكنغهام سونيا بونيسي “أعتذر لأنني أرد عليك برسالة مخيبة للآمال، ومع ذلك فإن الملكة تأمل أن تستمتع بالمباراة، كما أرسل لك أطيب تمنياتها لك ولصديقك في المستقبل”.

يشار إلى أن حفيد الملكة، الأمير وليام، سيحضر المباراة التي ستجري بين فريقي الأرسنال وأستون فيلا، وهو من سيقدم الكأس للفريق الفائز، مع العلم أنه من أنصار فريق أستون فيلا.

اسأل حساب المواطن
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

الملك يرعى المهرجان السنوي الكبير لسباق الخيل على كأس المؤسس

رعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز