متعب بن عبدالله يعزّي في شهداء الدمام ونجران

الأحد ٣١ مايو ٢٠١٥ الساعة ١:١٨ مساءً
متعب بن عبدالله يعزّي في شهداء الدمام ونجران

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني مساء أمس اتصالاً هاتفياً بالمواطن جمعه الأربش والد الشهيدين محمد وعبدالجليل اللذان استشهدا في حادثة تفجير مسجد العنود بمدينة الدمام يوم أمس ، حيث قدم سمو وزير الحرس الوطني تعازيه الشخصية ومواساته بهذا الحادث المؤلم والذي يتنافى مع ديننا الاسلامي الحنيف ومع كافة القيم والاخلاقيات التي تميز مجتمعنا السعودي بكل مكوناته .
وقال سمو الأمير متعب بن عبدالله أن هذه الحادثة دخيلة على بلادنا التي ستمضي بإذن الله في طريقها لاجتثاث آفة الإرهاب فكراً وفعلاً .
كما أجرى سموه اتصالاً هاتفياً بالكاتبة والإعلامية كوثر الأربش حيث عزّاها في استشهاد ابنها محمد في مسجد العنود بمدينة الدمام .
من ناحية أخرى أجرى سمو وزير الحرس الوطني اتصالاً هاتفياً بالمواطن مانع بن مشهور القحطاني والد الشهيد النقيب مشهور القحطاني أحد منسوبي الإدارة العامة للأسلحة والمتفجرات بنجران و بالمواطن سعيد بن عوضه القرني والد الشهيد العريف على القرني أحد منسوبي الإدارة العامة للسجون بنجران حيث قدم سموه تعازيه وصادق مواساته لوالدي الشهيدين داعياً المولى عز وجل لهما بالرحمة والمغفرة وأن يحفظ الله وطننا الغالي من كيد الكائدين ويديم عليه أمنه وأمانه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه .
وقد عبر أهالي الشهداء عن عميق تقديرهم وشكرهم لهذه المواساة من سمو الأمير متعب بن عبدالله مؤكدين أن هذه الأعمال الإرهابية لن تزيد الوطن إلا تماسكاً وصلابة ، وأن ما وجدوه من مواساة وتعاطف كبير ومشاركة وجدانية من كافة أبناء الشعب السعودي كان لها أكبر الأثر في تخفيف هذا المصاب.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فوفو

    فديتك قلبي اميرنا متعب بن عبدالله بن عبد العزيز

  • غير معروف

    الأمير متعب فارس بن فارس
    الأمير متعب أسد بن أسد
    الأمير متعب شخصية لا يستهان بها (معرفة…. خبر ة …. دقة …. شجاع زي أبوه الملك عبد الله يرحمه الله

  • younesouerfelli

    الأمير متعب فارس زي أبوه