والد الطيار المغربي المفقود باليمن يروي تفاصيل اختفاء ابنه

الثلاثاء ١٢ مايو ٢٠١٥ الساعة ٧:٣٤ مساءً
والد الطيار المغربي المفقود باليمن يروي تفاصيل اختفاء ابنه

قال نور الدين بحتي (والد الطيار المغربي المفقود في اليمن ضمن قوات التحالف): إن جميع الأخبار المتداولة حول وفاة ابنه في الأراضي اليمنية غير صحيحة، وأن الطائرة المقاتلة من طراز “إف 16” تابعة للقوات المسلحة الملكية المغربية التي كان يقودها ابنه “ياسين بحتي” سقطت في مكان لم يصل إليه الحوثيون.
وانتقد “بحتي” الأخبار التي يتم ترويجها دون التأكد من صحتها، موجهًا رسالته للجميع بعدم نشر الإشاعات والتواصل مع العائلة مباشرةً، بعيدًا عن تأويل الكلام وتحريفه بعيدًا عن الحقيقة.
وأكد “بحتي”- في تصريحٍ لصحف مغربية- أن الطائرة لم يسقطها الحوثيون كما ادعى مقاتلو حزب أنصار الله في اليمن، وإنما سقطت جراء عطب فني أصابها أثناء التحليق فوق الأراضي اليمنية، كما أن الطائرة يُجهل مصيرها، والأجزاء التي يتداول صورها الحوثيون للطائرة لا يمكن التأكد من حقيقتها باختفاء باقي الحطام، مع الصندوق الأسود.
وأشار إلى أن التواصل مع ابنه كان بشكل يومي حول أخباره في المعركة الدائرة في اليمن حتى السبت.
وعن مصير ابنه ومكان تواجده قال “بحتي”: إلى الآن نجهل مكانه، ونُمَنِّي النفس بالعثور عليه في القريب، وعودته إلى حضن والديه وعائلته، والخبر اليقين ننتظر وصوله وتأكيده من قيادات الجيش المغربي.
وناشد والد الطيار المغاربة والعرب بالدعاء لعودة ابنه سالمًا، والامتناع عن الترويج للمغالطات والشائعات؛ حتى يتوصلوا بخبر رسمي من السلطات المغربية، وسيتم الإعلان عنه مباشرة للرأي العام الوطني والعربي، داعيًا رجال الصحافة والإعلام للتواصل المباشر معه دون تزييف للحقيقة أو كتابة الإشاعات المغرضة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    الله يرده بالسلامة الى والدية إنشاء الله إنه السميع المجيب .

  • يوسف

    ممكن يكون الايرانيين اختطفوها