أمانة الرياض تداهم 12 منزلاً لتخزين التنبل والاغذية المجهولة

أمانة الرياض تداهم 12 منزلاً لتخزين التنبل والاغذية المجهولة

الساعة 1:43 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
810
0
طباعة
ضبط-منازل-تخزين-التنبل (3)

  ......       

داهمت الفرق الميدانية بامانة منطقة الرياض امس السبت وبمشاركة دوريات المهمات الامنية بالادارة العامة للمجاهدين اكثر من 12 منزلاً شعبياً لتخزين ( مضغة نبات التنبل ) التي تم اتلافها على الفور ، إضافة لتخزين اعداد كبيرة من كراتين الخضار والفواكة المخزنة والاغذية المجهولة المخالفة صحياً ، وكذلك تخزين العربات التي تستخدم للبيع الجائل في الشوارع ، حيث تم اغلاق المنازل رسمياً وبشكل فوري .

وأخلت الفرق الرقابية أثناء جولاتها التفتيشية أكثر من 94 موقعاً ومبسطاً عشوائياً لبيع الخضروات والفواكة والكماليات في عدد من الاحياء ، حيث تم مصادرة أكثر من 4100 كرتون خضار وفواكه .

شارك في الحملة الرقابية الشاملة كل من الادارة العامة للراحة والسلامة ب ( 6 ) فرق وإلادارة العامة للنظافة (10) عمال ، ودوريات المهمات الامنية بالادارة العامة للمجاهدين ب(6) فرق .

وستوصل أمانة الرياض جولاتها الرقابية والتفتيشية على كافة مواقع الباعة الجائلين الاجانب في شوارع العاصمة للحد من المخالفات الصحية وتطبيق العقوبات بحق المخالفين منهم .

وناشدت الامانة المواطنين والمقيمين من سكان العاصمة بالتواصل المستمر مع هاتف مركز طوارئ الامانة 940 للابلاغ الفوري عن أية مخالفة بلدية وذلك للوقوف عليها من قبل مراقبي الأمانة ومتابعتها واتخاذ اللازم حيالها وباقصى سرعة ممكنة.

ضبط-منازل-تخزين-التنبل (2)

ضبط-منازل-تخزين-التنبل (1)


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض