أمير الشرقية يزفّ 140 شابًّا وفتاة إلى عش الزوجية

أمير الشرقية يزفّ 140 شابًّا وفتاة إلى عش الزوجية

الساعة 8:45 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
935
0
طباعة
امير-الشرقية-يزف (2)

  ......       

يزفّ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف- أمير المنطقة الشرقية- غدًا الأحد 140 شابًّا وفتاة لعش الزوجية في حفل تنظّمه جمعية وئام للرعاية الأسرية بالمنطقة الشرقية، حيث يأتي الاحتفال بعد سلسلة من الأنشطة التي هدفت إلى توعية وتثقيف الأزواج والزوجات بالعديد من المفاهيم التي تعينهم على بناء بيت الزوجية في إطارٍ من التفاهم المشترك.
وأنهت الجمعية استعداداتها المكثَّفة حتى يخرج الاحتفال بصورة مشرفة، كما أوضح المدير التنفيذي لجمعية وئام الدكتور محمد العبدالقادر، والذي أشار إلى أن احتفالات الزواج الجماعي التي تقيمها الجمعية تكتسب أهمية خاصة واستعدادات مختلفة حيث يشهد الاحتفال القادم عددًا كبيرًا من الشبان والفتيات.
وأعرب “العبد القادر” عن شكره لسمو أمير الشرقية؛ لرعايته وتشريفه الاحتفال، كما أعرب عن شكره للداعمين، وهم: مجموعة السمحان القابضة، وشركة هادية بنت عبداللطيف جميل المحدودة، وشركة راشد عبدالرحمن الراشد وأولاده، ومجموعة المجدوعي القابضة، ومؤسسة آل الجميح الخيرية، والشيخ حمود الخلف.
كما شكر “العبدالقادر” الجهات الحكومية المشاركة في الحفل، وهم: الإدارة العامة للشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية، وجامعة الدمام، والرئاسة العامة لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية.
وأسهم عطاء الداعمين والمساهمين في تحقيق أحلام الشبان والفتيات في بدء حياة زوجية جديدة، وحققت بذلك أقصى غاية لمفهوم المسؤولية المجتمعية.
وأشار “العبد القادر” أن الاحتفال يُعد ثمرة من ثمار الخير وهدية تقدم لهذا العدد الكبير من الشباب والفتيات، حيث قامت الجمعية بوضعهم على بداية الطريق لحياة زوجية يحيطها السعادة بمشيئة الله.
وأكد “العبد القادر” بأن “وئام” في مشروعها الأسري والاجتماعي في إقامة حفل الزفاف الجماعي تجعل غايتها من ذلك تنمية الأسرة ورعايتها وصونها من أي معضلات أو مسببات قد تصيبها في كيانها أو يعكر منظومة الاستقرار والبناء من الداخل. وما الدورات التي تقيمها الجمعية لتأهيل المتزوجين الجدد إلا وسيلة تقوم بها الجمعية لتحقيق الاستقرار الأسري الذي ينشده كافة الأزواج وينشده المجتمع أيضًا.
وحث “العبدالقادر” مجتمع المنطقة الشرقية من الرجال والشباب لمشاركة العرسان فرحتهم بالحضور يوم الأحد القادم الساعة الثامنة مساء بالصالة الخضراء بالراكة.. سائلًا المولى- عز وجل- أن يوفِّق العرسان في زواجهم، وأن يبارك لهم ويبارك عليهم وأن يجمع بينهم بالخير.
امير-الشرقية-يزف (1)

امير-الشرقية-يزف (3)

امير-الشرقية-يزف (4)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الملك سلمان يصل إلى البحرين للمشاركة في القمة الخليجية