“أم القرى” تكرِّم “جميل” لجهوده الإعلامية في تغطية #عاصفة_الحزم

“أم القرى” تكرِّم “جميل” لجهوده الإعلامية في تغطية #عاصفة_الحزم

الساعة 11:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2015
0
طباعة
تكريم

  ......       

كرّم مدير جامعة أم القرى- الدكتور بكري عساس- خريج قسم الإعلام بكلية العلوم الاجتماعية بالجامعة مراسل قناة إم بي سي سامي بن جميل؛ نظير ما قدمه كمراسل من الحد الجنوبي أثناء عاصفة الحزم.
وقال الدكتور “عساس”: يقاس نجاح أي جامعة بقوة مخرجاتها، وأنا فخور بأن مخرجات الجامعة تخدم الوطن، وسامي خير مثال لها، وكنت أشاهد تقاريره المباشرة من الحد الجنوبي.
وأضاف: أشعر أننا نشارك كجامعة أم القرى في هذه المهمة الوطنية بابننا سامي، وتغطية الـ(mbc) غير مستغربة؛ فهي القناة البارزة إن لم تكن الأبرز، ليست على مستوى الوطن العربي فحسب، بل على مستوى الشرق الأوسط.
وقال “جميل” في حديثه لـ”المواطن”: أرى أن هذا التكريم ليس تكريمًا لي فحسب، بل لفريق عمل مبدع لم يتأخر للحظة لتغطية هذه الأحداث، ولم يترددوا أبدًا رغم الصعوبات والمشاق على أن يقدموا عملهم وواجبهم المهني.
وأضاف: أن تأتي هذه البادرة التقديرية من صرح أكاديمي ومؤسسة علمية كجامعة أم القرى، يعني لي ذلك الكثير. رغم أن ما قمنا به وما قدمناه ليس إلا واجبنا الوطني أولًا والمهني ثانيًا.
وبيّن “جميل” أن تلك التغطية تبقى تجربة عظيمة أدركت فيها الكثير من المعاني الرائعة للتضحية والإقدام التي تعلمتها في خنادق الرباط وبرفقة حماة الوطن.
واختتم حديثه بقوله: أهدي هذا التكريم لمن رافقني في تغطية عاصفة الحزم، وكان له الفضل الكبير في إخراج صورة مميزة للمشاهدين المصور المرابط عمر الزهراني، والذي ما زال لليوم يتواجد في الحد الجنوبي، وللزميلة المتألقة جيهان الحدواي التي تنقل اليوم صورة إعادة الأمل.

سامي-بن-جميل-مراسل-mbc

سامي-بن-جميل-مراسل-mbc1

تكريم-سامي-بن-جميل-مراسل-mbc


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير