إقامة معرض “الفهد.. روح القيادة” بمنطقة مكة المكرمة

إقامة معرض “الفهد.. روح القيادة” بمنطقة مكة المكرمة

الساعة 8:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1750
0
طباعة
خالد-الفيصل (2)

  ......       

وافق مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، على إقامة ورعاية معرض ” الفهد.. روح القيادة ” في المنطقة خلال الفترة من 22- ذي الحجة إلى 4 محرم 1437هــ بمركز جدة للفعاليات والمؤتمرات.
جاء ذلك خلال استقبال الأمير خالد الفيصل في مكتبه بجدة اليوم (الإثنين) صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز الذي قدم له شكر أبناء الملك فهد واحفاده على موافقته اقامة المعرض ورعايته له.
وقال سمو الأمير تركي بن محمد: “إن ماقام به الملك فهد “يرحمه الله” من مشاريع جبارة في المنطقة انطلاقاً من ايمانه العميق كقائد لخدمة الحرمين الشريفين وزواره من حجاج ومعتمرين يستوجب علينا ذكره والإشادة به من خلال الاحتفاء بهذه الانجازات”. واضاف سموه إن موافقة أصحاب السمو الملكي الأمراء أبناء الملك فهد أعضاء اللجنة العليا للمعرض على اختيار منطقة مكة المكرمة لتكون المحطة التالية للمعرض جاء لما تمثله المنطقة من شواهد على الإنجاز في عهد الملك فهد “يرحمه الله”.
يُذكر أن معرض وفعاليات تاريخ الملك فهد بن عبدالعزيز “الفهد.. روح القيادة” قد انطلق في العاصمة الرياض أبريل الماضي برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز “يحفظه الله” وهو معرض تفاعلي من شأنه أن يضيء ابرز معالم القيادة التي تجسدت في الملك فهد وامتدادها التاريخي، وحضور الفهد في المشهد السياسي لأكثر من نصف قرن من خلال استعراض سيرة الفهد من ولادته وحتى وفاته، مقتنياته الشخصية، والأوسمة والأوشحة التي تقلدها، ووثائق رسمية ومخطوطات عدة، وأفلام وثائقية و١٠٠٠ صورة، بعضها تنشر للمرة الأولى. وبلغ عدد زواره أكثر من 84 ألف زائر في سابقة هي الأولى في تاريخ المعارض الشخصية.
خالد-الفيصل (1)


قد يعجبك ايضاً

تنفيذ حكم القتل قصاصًا في أحد الجناة بمنطقة نجران

المواطن – واس أصدرت وزارة الداخلية اليوم بيانًا