إيواء 31 أسرة في نجران تضررت مساكنهم من قذائف الحوثي

إيواء 31 أسرة في نجران تضررت مساكنهم من قذائف الحوثي

الساعة 8:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1930
0
طباعة
نجران

  ......       

أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة نجران على لسان المتحدث الإعلامي بالمنطقة- المقدم علي عمير الشهراني- عن إسكان ٣١ أسرة تتكون من ٢١٥ شخصًا؛ ممن تضررت مساكنهم من القذائف التي سقطت على المنطقة.
وقال “الشهراني”: تم عقد لجنة فورية للدفاع المدني بكامل أعضائها من أجهزة الدولة المعنية في المنطقة، وصدرت التوجيهات السامية من سمو أمير المنطقة الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد- بإسكان وإيواء الأسر التي تضررت مساكنها في شقق راقية وآمنة.
وأضاف “الشهراني”: في ظل ما تعرضت له مدينة نجران من سقوط بعض المقذوفات الحربية من الجانب اليمني، حيث تضررت منه بعض منازل المواطنين؛ قام الدفاع المدني في حينه بأعماله ومهامه الأساسية من إطفاء وإنقاذ وإسعاف، بمشاركة جميع أجهزة الدولة الأمنية والصحية والتموينية، وبعد ذلك إعادة الأوضاع إلى طبيعتها.
وطمأن “الشهراني” جميع ساكني منطقة نجران؛ حيث أكد بأن الوضع آمن، وأن الدفاع المدني قد اتخذ جميع إجراءاته الاحترازية لسلامة المواطنين والمقيمين في المنطقة عامة.
وكانت منطقة نجران قد تعرضت خلال الثلاثة الأيام الماضية إلى اعتداءات آثمة من قِبَل ميليشيات الحوثي؛ حيث تم إسقاط قذائف هاون وصواريخ كاتيوشا، استُشهد على إثرها مواطنون ومقيمون.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،