اتفاقية لتوظيف 50 طالباً من التربية الفكرية بتعليم الرياض

اتفاقية لتوظيف 50 طالباً من التربية الفكرية بتعليم الرياض

الساعة 8:51 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2175
0
طباعة
تعليم-الرياض-يوقع-عقود-توظيف (1)

  ......       

اتفقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض مع شركة بندة للتجزئة لتدريب وتوظيف طلاب التربية الفكرية، حيث جرت صباح أمس في معهد التربية الفكرية بشرق الرياض مراسم توقيع عقود توظيف ٥٠ طالباً من طلاب التربية الفكرية للعمل في فروع شركة بندة للتجزئة في الرياض، بحضور مدير عام التعليم بمنطقة الرياض المكلف الأستاذ محمد بن عبدالله المرشد، ومدير العلاقات العامة بشركة بنده للتجزئة الأستاذ طلال بن عيد اللويحق، ومدير إدارة التربية الخاصة الأستاذ عبدالرحيم بن عبدالرحمن آل الشيخ. وقد تم خلال مراسم التوقيع تسليم طلاب التربية الفكرية لشهادات التدريب الميداني والذي أقيم بالتعاون مع الشركة.
وجاء التدريب تنفيذاً لمذكرة التفاهم الموقعة بين إدارة التعليم بالرياض وبين شركة بنده للتجزئة والتي تقوم بموجبها شركة بنده بتدريب جميع طلاب التربية الفكرية داخل أسواقها المنتشرة بمدينة الرياض، وقد بلغ عدد طلاب التربية الخاصة الذين أتموا التدريب الميداني لهذا العام (78) طالباً تم توزيعهم على (10) فروع من أفرع شركة أسواق بنده بحسب قرب كل طالب من موقع سكنه الخاص.
وشكر مدير إدارة التربية الخاصة الأستاذ عبدالرحيم بن عبدالرحمن آل الشيخ في كلمته شركة بنده على قيامها بتدريب الطلاب وإتاحة فرص العمل لديها مؤكداً أن الشركة لم تقم بتوظيف الطلاب إلا بعد قناعة تامة بإمكاناتهم وبعد إجراء الاختبارات والمقابلات الشخصية ونجاحهم في اجتياز فترة التدريب بتفوق مشيداً بالدور الكبير لمعلمي الطلاب الذين رافقوهم خلال فترة التدريب.
بعدها جرى توقيع عقود لتوظيف عدد (50) طالباً من طلاب التربية الخاصة للعمل بأسواق شركة بنده، ممن أتموا التدريب وتم اختيارهم من قبل مسؤولي شركة بنده بناءً علی جديتهم وجدارتهم بالعمل والتي أثبتوها خلال فترة التدريب الميداني التي استمرت لمدة ثلاثة شهور، بعد ذلك تم تكريم منسوبي شركة بنده والذين ساهموا وبشكل جاد في تمكين الطلاب من القدرة على التدريب وكيفية التعامل مع الزبائن داخل الأسواق.
وفي نهاية الحفل تم تكريم المشرفين المقيمين في برامج التربية الفكرية وكذلك معلمي التربية الخاصة والذين رافقوا الطلاب طيلة فترة التدريب. ثم قام مدير عام التعليم بعد ذلك بتسليم طلاب التربية الفكرية لشهادات التدريب التي حصلوا عليها والتي ستمكنهم وتساعدهم بمشيئة الله من الحصول على فرص وظيفية بشكل أكبر.

تعليم-الرياض-يوقع-عقود-توظيف (2)

تعليم-الرياض-يوقع-عقود-توظيف (1)

 

 


قد يعجبك ايضاً

الحقيل: تأسيس شركة إعادة التمويل خلال 5 سنوات وتستهدف 50 مليار ريال

المواطن -واس كشف وزير الإسكان الأستاذ ماجد بن