اجتماع صباحي لوزيرين يُثير حماسة المتابعين ويحل ملفات عالقة

اجتماع صباحي لوزيرين يُثير حماسة المتابعين ويحل ملفات عالقة

الساعة 12:56 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
1125
1
طباعة
عزام-الدخيل

  ......       

أشعل استقبالُ وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل لوزير الخدمة المدنية خالد العرج -صباح اليوم الأربعاء- حماسَ الكثيرين وترقبهم بعد أن أعلن وزير التعليم عبر تغريدة مبهجة في أسلوب لافت لتميز إداري ينتهجه وزير شاب يعكس التجديد الذي انتهجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان -حفظه الله- للإفادة من الدماء الشابة.
فظهر الأسلوب الإداري الفريد حتى في التواصل مع الجميع وفتح الأبواب لكل المعنيين؛ فيتلقف مطالبهم ويخبرهم بكل جديدة في الوقت الذي كانت الإشاعات تربك الميدان والمنتسبين له.
صباح الأربعاء كان مبهجاً والجميع يترقب نتائج الاجتماع ولم يخيب الوزير ظنهم فأطلق تغريداته وتباشيره معلناً عن حل ملفات عالقة منذ أزمان، وعائقة للكثيرين نحو تحقيق أهدافهم، مبيناً أن العلاج سيكون جذرياً نهائياً بتوفيق الله.
فأعلن أنه تمت معالجة وضع المنتسبين والمنتسبات بقبولهم في المفاضلات الإدارية بدءاً من المفاضلة القادمة، كما سيتم قبولهم على الوظائف التعليمية في المفاضلات القادمة وفق ضوابط تصدرها وزارة التعليم خلال شهرين من تاريخه، وأعلن عن قبول خريجي التخصصات التربوية على الوظائف الإدارية وفق شروط شغلها في المفاضلات القادمة.
وفي ظل المطالبات الكثيرة لخريجي الدبلومات الصحية أعلن عن معالجة وضعهم خلال شهرين من تاريخه. بينما رفع سقف الأماني لمواضيع أخرى تتم دراستها مع الجهات ذات العلاقة، فازداد التفاؤل لدى المطالبين بحل لأوضاعهم التي استمرت سنوات حتى تسرب اليأس إلى نفوسهم.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. كلب يشبه الأسد يثير رعب المتنزهين