الأحد المقبل.. تعليم الشرقية يودِّع منسوبيه من المتقاعدين والمتقاعدات

الأحد المقبل.. تعليم الشرقية يودِّع منسوبيه من المتقاعدين والمتقاعدات

الساعة 6:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
795
0
طباعة
الامير-سعود-بن-نايف-امير-المنطقة-الشرقية

  ......       

برعاية أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، تنظِّم الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية برنامجها السنوي لتكريم منسوبيها المحالين إلى التقاعد النظامي والمبكر بقطاعيها البنين والبنات تحت عنوان (عطاء بلا حدود)، وذلك مساء يوم الأحد المقبل 28/ 7/ 1436هـ.

وأكد مدير عام التعليم- الدكتور عبدالرحمن المديرس- حرص الحكومة الرشيدة- أعزها الله- على تكريم من خدموا الوطن بإخلاص وقدّموا زهرة عمرهم في خدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم؛ تقديرًا من ولاة الأمر لأولئك النخبة من الرجال والنساء، وعرفانًا بدورهم الرائد.

وأضاف: “جميعًا ندرك أن الأمم تعتز بأمجادها، وتعتدُّ بإنجازاتها، وتُؤرِّخُ بنجاحاتها، وعندما نتأمل صفحات الماضي، والتي تفيض إنجازًا ونجاحًا فإننا نفخر بزملاء لنا وزميلات كان لهم تاريخٌ مشرّف تميّز بالعطاء والتضحية، قدّموا الكثير وأسهموا في إرساء قواعد الصروح التعليمية الشامخة، وإيقاد شمعة النماء والازدهار على هذه الأرض المباركة، بل تركوا بصماتهم واضحة مشرقة في مسيرة التعليم بالمنطقة الشرقية”.

وأضاف: “عزاؤنا أننا سنظل ننهل من خبراتهم الزاخرة، ونستثمر تجاربهم الحافلة، وستظل الأجيال اللاحقة تستعين برأيهم السديد، وتستلهم خبرتهم الناضجة، وسيبقون في الذاكرة رمزًا للعطاء، وأهلًا للوفاء؛ لأنهم أساس البناء والنماء؛ فجزاهم الله عنا خير الجزاء”.

بدوره رفع الدكتور عبدالرحمن المديرس، الشكر والتقدير لأمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز؛ على رعايته للحفل ودعم سموه المتواصل لقطاع التعليم ومسيرة التنمية بالمنطقة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين