الأحمر الإيراني لا يكسب بالدِّرَّة

الأحمر الإيراني لا يكسب بالدِّرَّة

الساعة 2:16 مساءً
- ‎فيالرياضة
1065
0
طباعة
الهلال-وبيروزي

  ......       

يدخل فريقُ الهلال مساء اليوم في أجواء مشحونة في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا لكرة عندما يستضيف غريمه بيروزي الإيراني، في اللقاء الذي سيُقام على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
الهلال كان في طريقه إلى العودة من مَعقل بيروزي بتعادل ثمين ذهاباً، لكن شباكه اهتزت بنيران صديقة في الثواني القاتلة، فقد صمد الهلالُ حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عندما اهتزت شباكه بهدف سجله مدافعه البرازيلي رودريجو سيلفا ديغاو عن طريق الخطأ عند محاولته تشتيت الكرة.
مباراة الإياب تأتي بعد بيانٍ شديد اللهجة للاتحاد السعودي لكرة القدم احتجاجاً على التحكيم والمضايقات التي تتعرض لها الأنديةُ السعودية من نظيرتها الإيرانية.
ووصف البيان التجاوزات، بأنها غير مقبولة، وطالب نظيره الآسيوي بوقفها وضمان عدم تكرارها بشكل نهائي، إلى جانب إعادة النظر في تكليف الحكام الذين يظهرون بمستوى ضعيف لا يكفل حقوق المنافسة الشريفة بين الفرق المتنافسة في دوري أبطال آسيا للمحترفين.
وجاء في بيان الاتحاد: “تابعنا بعض الأخطاء التحكيمية المؤثرة والتي باتت عنواناً للمعاملة التي تجدها الأنديةُ السعوديةُ من الحكام الذين يديرون مواجهاتها في دوري أبطال آسيا، والتي كانت سبباً رئيساً في فقدانها فرصَ المنافسة على البطولة، كما حدث لفريق الهلال في نهائي النسخة الماضية، وهو ما يتكرر في النسخة الحالية بشكل يُثير الاستغراب والتساؤل حول حقيقة ما يُضْمَر للأندية السعودية في هذا المحفل!”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. شعارات عالمية بها رسائل غامضة لا نعرفها !