الأمطار والسيول تتسبب في 6 حوادث مرورية بالباحة

الأمطار والسيول تتسبب في 6 حوادث مرورية بالباحة

الساعة 3:39 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
780
0
طباعة
أمطار- الباحة

  ......       

نشر الدفاع المدني بالباحة على لسان الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي بياناً حول الأمطار التي ورد عنها إشعار لمركز القيادة والتوجيه.  وقال الغامدي :  “شملت كل من الباحة ومراكزها بلجرشي ومراكزها القرى ومراكزها والمندق ومراكزها وبني حسن ومراكزها وكذلك مركز الجوة التابع لمحافظة المخواة نتج عنها انقطاع لبعض الطرق وكذلك التماسات كهربائية وتغاريز لبعض المركبات وسقوط لبعض الجسور الآيلة للسقوط.

وبيّن ” تم التعامل مع جميع البلاغات بما يقتضيه الموقف من تحريك سيارات الإنقاذ والإسعاف وكذلك دوريات السلامة ونتج عن هذي الأمطار ايضا ستة حوادث مرورية في كل من الباحة -قلوة – بلجرشي – المندق – ونخال وكذلك تم سحب مركبتين في محافظة بلجرشي ومركبتين في محافظة القرى ومركبتين في بني حسن وادي الصدر ومركبة بمركز نخال .

وقال العقيد الغامدي ” نهيب بجميع الإخوة المواطنين والمقيم الى اتباع تعليمات السلامة الصادرة من الدفاع المدني وعدم المجازفة ومتابعة النشرات الجوية كما نؤكد على الجميع بمتابعة ومراقبة ابناءهم خاصة بعد وجود العديد من البرك المائية التي خلفتها السيول وكذلك متابعتهم اثناء التجوال على مواقع السدود بالمنطقة متمنين للجميع السلامة الدائمة .


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الجماهير تودع جثامين لاعبي فريق تشابيكوينسي البرازيلي تحت الأمطار