الاجتماعية تعتمد نقل 105 موظف وموظفة بوكالة الرعاية

الاجتماعية تعتمد نقل 105 موظف وموظفة بوكالة الرعاية

الساعة 11:03 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3350
0
طباعة
وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية

  ......       

اعتمد وكيل وزارة الشئون الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والاسرة المكلف –الدكتور عبدالله بن سعود بن معيقل ،حركة النقل للموظفين وموظفات الوزارة ،حيث شملت حركة النقل 105 موظف وموظفة في الجهات التابعة لوكالة الرعاية الاجتماعية في مختلف مناطق المملكة.

وكانت الوزارة وفقا لتوجيه وزير الشؤون الاجتماعية- الدكتور ماجد القصبي- فتحت باب التسجيل لطلبات النقل لموظفي وموظفات الوزارة، وذلك لتسجيل طلبات راغبي النقل من مدينة إلى أخرى.

وكشفت مصادر لـ”المواطن” في وقت سابق أن كافة الإدارات بالوزارة تلقت توجيهًا مباشرًا من الوزير بضرورة فتح طلبات النقل لمنسوبي الوزارة، على أن يتم تسجيل الرغبات من خلال موظف مختص بإدارة شؤون الموظفين في إدارات وفروع الوزارة، وتتم الحركة على مرحلتين؛ الأولى تبدأ اعتبارًا من 1-10 محرم والفترة الثانية من 1-10 جمادى الآخرة من كل عام.

وأشارت المصادر في حينه إلى أن تسجيل طلب النقل يتم عبر أيقونة النقل من خلال المخوَّل بصلاحية من نظام شؤون الموظفين في فروع الوزارة والمراكز والدور والمكاتب والوحدات، وفيما يخص العاملين بديوان الوزارة منح مديري عموم الإدارات صلاحيات الدخول إلى نظام شؤون الموظفين تحت مسمى طلب النقل.

وبّينت المصادر أنه بعد الانتهاء من المدة المحددة للتسجيل في كل فترة على حدة، يتم إرسال البيانات إلى لجنة النقل، كلٌّ حسب قطاعه؛ لتتولى دراسة الطلبات.


قد يعجبك ايضاً

تدريب 2150 قاضيًا على 105 برنامجاً قضائياً وإدارياً

المواطن – الرياض كشفت وزارة العدل عن  تدريب