البروفيسورة “الهزاع” تحصد جائزتي المرأة العربية في يوم واحد

البروفيسورة “الهزاع” تحصد جائزتي المرأة العربية في يوم واحد

الساعة 11:28 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎
1845
0
طباعة
البروفيسورة-الدكتورة-سلوى-عبدالله-الهزاع

  ......       

حصلت البروفيسورة الدكتورة سلوى عبدالله الهزاع; عضو مجلس الشورى وأستاذ محاضر، بكلية الطب؛ بجامعة الفيصل ورئيس واستشاري أمراض وجراحة طب العيون وكبير العلماء واستشاري الأمراض الوراثية بمستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث على جائزتي المرأة العربية والتي تقدمه “جوائز المرأة العربية” من شركة ITP وهي شركة النشر الأولى في المنطقة العربية في مجال المجلات النسائية،
وأقيم الحفل الأسبوع الماضي في الرياض في فندق الفيصلية تحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر آل سعود، الرئيس الفخري للجنة التحكيم والرئيس التنفيذي لشركة ألفا الدولية.
الفوز جاء احتفاءً بإنجازات ومواهب الدكتورة سلوى خلال ٣٠ عاماً في مجال طب وجراحة العيون وعلاقاتها السياسية الثنائية بالعالم الخارجي لتحسين صورة المملكة العربية السعودية عامة والمرأة السعودية خاصة.
وحصلت الدكتورة سلوى الهزاع على جائزتين: الأولى جائزة الطب والصحة؛ والثانية جائزة إنجاز مدى الحياة لكونها تمثل الصورة المشرفة للسيدة السعودية التي تعتز بوطنها ودينها وتملك تلك القدرة المرنة علي الإبداع ولغة التعبير التي ترسم صورة حيه للعالم أجمع أن المملكة لديها كوادر نسائية قيادية تستحق أن تكون المملكة العربية السعودية رائده للعالم العربي.
وصرحت البروفيسورة سلوى بقولها: من دواعي فخري أن أفوز بجائزتي المرأة العربية 2015 في ليلة واحدة، فأنا فخورة كامرأة سعودية من هذه المبادرة المميزة لتكريم الإنجازات النسائية السعودية وتسليط الضوء عليهن.
وذكرت الدكتورة سلوى أن المملكة لديها سيدات قديرات بكوادر عديدة وفي شتى المجالات وهن خير قدوة حسنة لجيل المستقبل للفتيات السعوديات. وهو شيء افتقدناه في جيلنا.


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك