التحالف يقصف صعدة وخسائر للمتمردبن بالبيضاء

التحالف يقصف صعدة وخسائر للمتمردبن بالبيضاء

الساعة 8:18 صباحًا
- ‎فيعاصفة الحزم
1035
0
طباعة
التحالف-يقصف-الحوثيين

  ......       

شن طيران التحالف العربي غارات ليلية على معقل الحوثيين في محافظة صعدة شمالي اليمن، ليل الأربعاء الخميس، كما أدى قصف لتجمعات المتمردين بالبيضاء إلى مقتل العشرات منهم.

وقال مراسلنا إن طيران التحالف قصف مواقع للمتمردين في مدينة صعدة ومديرية حيدان في محافظة صعدة.

وكان التحالف قد استهدف في وقت سابق تجمعا للحوثيين وقوات الرئيس السابق على عبد الله صالح داخل المعهد المهني بالقريشية في محافظة البيضاء عصر الأربعاء، مما ادى إلى مقتل 57 مسلحا، بحسب مصادر سكاي نيوز عربية.

وكان الطيران استهدف تجمعا آخر للحوثيين في مديرية العرش في البيضاء.

إلى ذلك، قامت القوات السعودية بمداهمة جبل تويلق الذي استخدمه المسلحون الحوثيون في قصف مدينة نجران السعودية الحدودية بقذائف الهاون.

وقالت مصادر إن المداهمة أسفرت عن مقتل 52 من المتمردين الحوثيين وعددا من المسلحين المرتزقة الموالين لهم.

وفي عدن، قصفت المقاتلات التحالف العربي مواقع عدة للحوثيين وقوات صالح في منطقتي التواهي والمعلا بعد ساعات من اقتحامها وقصف الأحياء السكنية، ونشر عشرات القناصين على أسطح المباني.

وأكدت المصادر أن الحوثيين وحلفائهم استولوا على مبنى المخابرات ومبنى إذاعة وتلفزيون عدن الموالية للشرعية الدستورية، والرئيس عبد ربه منصور هادي، بعد ساعات من توقفها عن البث.

وكانت رويترز قد نقلت عن شهود عيان قولهم إن 40 مدنيا قتلوا أثناء محاولتهم الفرار في قارب كان يقل 50 شخصا، انطلق من منطقة التواهي، متوجها صوب مناطق أكثر أمانا في البريقة إلى الغرب.


قد يعجبك ايضاً

التحالف يدك معاقل الانقلابيين ويقصف مخازن أسلحة ومنصات صواريخ باليمن

المواطن – الرياض نفذت طائرات التحالف العربي سلسلة