التسليف والادخار يُعلن عن إقامة ورشتي عمل لبرنامج قادة الإرشاد

التسليف والادخار يُعلن عن إقامة ورشتي عمل لبرنامج قادة الإرشاد

الساعة 9:57 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, السعودية اليوم
1410
0
طباعة
البنك السعودي للتسليف والادخار - بنك التسليف

  ......       

ضمن الدور التنموي والحيوي الذي يقوم به البنك السعودي للتسليف والادخار في دعمه ورعايته لقطاع المنشآت الصغيرة والناشئة وتحديداً في إطار أحد أهم أهدافه كمنسق ومكمل لقطاع المنشآت الصغيرة والناشئة في المملكة العربية السعودية؛ يعلن المركز الوطني لرعاية المنشآت الصغيرة والناشئة التابع لبنك التسليف عن إقامة ورشتي عمل Leader Mentor Training (LMT) برنامج قادة الإرشاد تحت مسمى “كُن مرشداً” بالتعاون مع منظمة ماوجلي Mowgli” البريطانية للإرشاد التجاري، والتي ستقام بشكل مجاني في مدينة الرياض بهدف تهيئة عدد من المرشدين من الجنسين.

صرح بذلك المتحدثُ الرسمي للبنك الأستاذ عبدالعزيز الناصر، مؤكداً أن الورشة تحتوي على برنامج تدريبي تفاعلي يتضمن أسسَ ومفاهيم الإرشاد التجاري، كما سيحظى المشاركون على فرصة الاستفادة من الخبرات العالمية والتعرف على أفضل الممارسات في هذا المجال.

وذكر الناصر أن البنك يهدف عبر تقديم هذه البرنامج إتاحة المجال للرياديين أصحاب الخبرة من الجنسين في المساهمة في نجاح جيل جديد من الرياديين عبر إرشادهم وتوجيههم لينطلقوا في عالم الأعمال بنجاح.

وعرج الناصر خلال حديثه للمستهدفين في برنامج “كُن مرشداً” والذي يناسب الأشخاص المسؤولين عن أداء وتطوير الآخرين ويستهدف على وجه الخصوص، الرياديين وأصحاب الخبرة في العمل الحر، والمرشدين والمهتمين بالإرشاد، والعاملين في قطاع رعاية المنشآت الصغيرة والناشئة.

وعن معايير تقديم الطلبات للمشاركة في برنامج “كن مرشداً” ذكر الناصر أنه يُشترط أن يمتلك المشارك سجلاً يثبت ممارسته للعمل الحر (ثلاثة سنوات كحد أدنى) أو العمل في منظمات رعاية المنشآت الصغيرة والناشئة، ويبدي استعداده لتعميم فلسفة الإرشاد للآخرين، إضافةً إلى الالتزام الكامل ببرنامج “كُن مرشداً” الذي ينظم على مدى يومين متتاليين وجلسة تبادل الخبرات التي ستعقد بعد ستة أشهر من البرنامج، وأن يكون على استعداد للتعاون مع البنك السعودي للتسليف والادخار لتقديم الإرشاد (كمتطوع).

أما من حيث الفوائد التي سيجنيها المشارك في برنامج “كُن مرشداً” فستكون على النحو التالي:

استكشاف وفهم إمكانية وأثر الإرشاد التجاري التوجيهي.
إدراك أهمية وأساسيات الإرشاد التجاري الفعال.
تطوير مهارات الإرشاد وفقاً لأفضل الممارسات العالمية.
تنمية مهارات القيادة والتأثير.
الانضمام إلى فريق مرشدي البنك السعودي للتسليف والادخار.
الانضمام إلى شبكة ماوجلي Mowgliالإقليمية للتعلم والإرشاد.

تفاصيل الورش التدريبية:

تاريخ عقد الورشة التدريبية المستهدفون المكان مدة الورشة
الورشة الأولى الأحد 31 / 05 / 2015مالاثنين 01 / 06 / 2015م رجال مدينة الرياض من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 مساءً لمدة يومين
الورشة الثانية الثلاثاء 02 / 06 / 2015مالأربعاء 03 / 06 / 2015م نساء مدينة الرياض

 

ولمزيد من المعلومات يرجى التواصل على البريد الإلكتروني التالي:

Mqurashi@SCSB.gov.sa


قد يعجبك ايضاً

آبل تكشف عن نواياها في دخول عالم المركبات ذاتية القيادة

المواطن – نت قامت شركة آبل بإرسال رسالة