الجبير: شرف كبير أن أعقب #سعود_الفيصل في وزارة الخارجية

الثلاثاء ٥ مايو ٢٠١٥ الساعة ١:١٨ مساءً
الجبير: شرف كبير أن أعقب #سعود_الفيصل في وزارة الخارجية

رفع معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية.
وقال في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: “أرفع لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – أسمى آيات الشكر والتقدير على الثقة الملكية الكريمة التي أولاني إياها بتعييني وزيراً للخارجية، والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع”.
وأضاف: ” أدعو الله -عز وجل- أن يُمكنني من أداء المهام المنوطة بي لخدمة ديني ثم مليكي والوطن، وعلى نفس النهج والمبادئ التي قامت عليها سياسة المملكة الخارجية؛ في خدمة مصالح الوطن والمواطنين وحمايته والحفاظ على أمنه واستقراره ونمائه، والإسهام في رعاية الأمن والسِّلم الدوليين.
وأردف معاليه يقول “كما أرفع بالغ الشكر والتقدير والاعتزاز لصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل الذي شرفت بأن أتتلمذ على يده، وأنهل من علمه وحكمته وأستنير بتوجيهاته السديدة طوال سنوات عملي بوزارة الخارجية.
وإنه لشرف كبير أن أعقب سموه في وزارة الخارجية، وشرف كبير أن أستمر في الاستنارة بحكمته ورؤيته الثاقبة بعد تعيين سموه وزيراً للدولة وعضواً بمجلس الوزراء ومستشاراً ومبعوثاً خاصاً لخادم الحرمين الشريفين ومشرفاً على الشؤون الخارجية”.