#الجوازات بإدارة اللواء اليحيى تُعلن: جاهزون لتنفيذ أمر الملك لتصحيح أوضاع اليمنيين

#الجوازات بإدارة اللواء اليحيى تُعلن: جاهزون لتنفيذ أمر الملك لتصحيح أوضاع اليمنيين

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1665
0
طباعة
الجوازات-اليحي (2)

  ......       

عقدت المديرية العامة للجوازات برئاسة مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى اجتماعاً بنادي ضباط قوى الأمن مع مديري جوازات المناطق ومديري الإدارات المعنية بالمديرية وذلك للتأكد بشكل نهائي من جاهزية جميع المواقع المكلفة بتنفيذ أمر خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- في تصحيح أوضاع الإخوة اليمنيين المقيمين بطرق غير نظامية.
ويأتي هذا الاجتماع استكمالاً لخطوات المديرية العامة للجوازات استعداداً لاستقبال المتقدمين من الإخوة حاملي الجنسية اليمنية المقيمين بطرق غير نظامية على أراضي المملكة العربية السعودية التي بدأت فور صدور الأمر الملكي الكريم بتصحيح أوضاعهم ومنحهم تأشيرات زيارة لمدة ستة أشهر.
وحث مدير عام الجوازات خلال الاجتماع جميع مديري جوازات المناطق على بذل المزيد من الجهد والتقيد بالتعليمات وذلك لتقديم أفضل الخدمات وتسهيلاً لإجراءات تصحيح أوضاع حاملي الجنسية اليمنية والتأكد ومتابعة حسن استقبالهم وسرعة ودقة إنهاء إجراءاتهم.
كما أطلع المدير العام على آلية العمل التي ستتم في مواقع الاستقبال في جوازات المناطق.
وأكد اليحيى على مديري الإدارات ذات الاختصاص في المديرية بمساندة تلك المواقع وبشكل فوري بكل ما يدعمها لأداء عملها على الوجه المطلوب وبما يضمن حسن الأداء وعدم وجود ملاحظات.
الجدير بالذكر أن المديرية العامة للجوازات قد أعلنت عن ” ٤٦ ” موقعاً لاستقبال الإخوة حاملي الجنسية اليمنية المقيمين بطريقة غير نظامية كما أنها أوضحت وعبير بيانات سابقة ضوابط وآلية العمل والنماذج الخاصة بهذه العملية وهي تدعو كل من يرغب الاطلاع على تلك المعلومات لزيارة موقعها الإلكتروني www.gdp.gov.sa

الجوازات-اليحي (5)

الجوازات-اليحي (4)

الجوازات-اليحي (3)

الجوازات-اليحي (1)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. بث مباشر لوصول الملك للبحرين للمشاركة بـ #قمة_المنامة