“الروقي” يُعَرّي دوري “جميل” عبر تغريدات

“الروقي” يُعَرّي دوري “جميل” عبر تغريدات

الساعة 9:21 مساءً
- ‎فيالرياضة
2140
4
طباعة
الاعلامي-فهد-الروقي

  ......       

شنَّ الإعلامي فهد الروقي هجومًا لاذعًا- من خلال تغريدات بـ”تويتر”- كشف من خلالها عن عدة أمور متعلّقة بدوري عبداللطيف جميل.
وقال “الروقي” عبر حسابه الشخصيّ بـ”تويتر”: “في دورينا فقط.. الفريق الذي لا يخسر رُغْم أخطاء الحكام ويهزم المتصدر بالأربعة لا يفوز باللقب”.
وأضاف “الروقي”: “اتُّهم الأهلي في شرف منافسته بعد خماسية الفتح لتغطية الفشل، وجاءت البراءة من لاعبه المعار، هذه ثقافة الأصفر مع منافسيه.. الأهلي في الديربي أُلغي له هدف صحيح.. النصر في الديربيين سجل هدفًا بالغش ولم تُحتسب عليه ضربتا جزاء”.
وقال “الروقي”: “في دورينا فقط.. هدف التتويج يأتي من تسلل يشاهده الكفيف، ويفوز باللقب من لا يستحقه.. في دورينا المنتصر يرفع (العقال) للضرب بعد أن أثمر (الإنذار الأخير)”.
وتابع بقوله: “في دورينا البطل للمرة الثانية يظهر صغيرًا وضعيفًا في البطولة الآسيوية، وأصحاب المراكز الأخرى ينافسون عليها”.
وقال “الروقي”: “يعلم الله أنني تمنيت أن يفوز النصر باستحقاق؛ لأبارك له وأدًا للتعصُّب، لكنني لم أستطع أن أعين الظالم على ظلمه.. لو كانت المباركة بالاستحقاق لباركت للأهلي؛ فهو بطل الدوري غير المتوج في زمن (الإنذار الأخير)”.
يُذكر أنّ فريق النصر حقّق- مساء أمس- بطولة دوري عبداللطيف جميل في جولته الـ25 بعد تحقيقه فوزًا صعبًا على نظيره الهلال بهدف مقابل لا شيء، وتعادل نادي الأهلي مع نظيره التعاون بهدفين لكل منهما.


قد يعجبك ايضاً

تعديلات جديدة على دوري أبطال أوروبا

صادقت الجمعية العمومية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)