السعوديون يصفعون وجه الارهاب والطائفية في تشييع #شهداء_القديح

السعوديون يصفعون وجه الارهاب والطائفية في تشييع #شهداء_القديح

الساعة 9:19 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2495
1
طباعة
القديح (10)

  ......       

شيّع الاف السعوديين عصر اليوم شهداء الوطن في حادثة التفجير الاجرامي الذي اودى بحياة ٢١ شهيدا في مسجد الامام علي ببلدة القديح بالقطيف.
وشارك مراسم التشييع عدد كبير من ابناء الوطن من كافة مناطق المملكه والتحموا صفا واحدا مرددين لا للارهاب .. لا لمثيري الفتنه الطائفيه.
وتم دفن المتوفين في قبر جماعي وسط الدعاء لهم بالرحمه والمغفره , فيما قدم ابناء الوطن المشيّعون احر التعازي لاسر المتوفين , معتبرين ان الألم واحد والمصاب واحد والوطن واحد وفوق كل ارهاصات الارهابيين ونواياهم ، موضحين ان هذا الوطن غالي وهو قبلة الاسلام والمسلمين ومنار الحق والعدل ولن تستطيع دعوات الضلاميين والمفرّقين لشق صفّه الواحد .
ونادى عدد كبير من المثقفين والادباء واهل الفكر لاستمرار هذا التلاحم الكبير الذي صفع وجه الارهاب واهله من المتعاطفين والمؤيدين، وقطع اصابع الشر.
وكانت وزارة الداخليه اعلنت ان رهابيا فجر نفسه اثناء صلاة المصلين للجمعة الماضيه في نفسه مما ادى لاستشهاد ٢١ واصابة ١٠٢ جريحا واستطاعة الجهات الامنيه كشف هوية المنفذ.
كما اكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان في برقية إلى ولي العهد الأمير محمد بن نايف امس الاحد أن “كل مشارك أو مخطط أو داعم أو متعاون أو متعاطف مع هذه الجريمة البشعة سيكون عرضة للمحاسبة والمحاكمة وسينال عقابه الذي يستحقه”.
وأكد الملك سلمان أن جهود السعودية “لن تتوقف يوماً عن محاربة الفكر الضال ومواجهة الإرهابيين والقضاء على بؤرهم”.
واستهل خادم الحرمين برقيته بالقول “لقد فجعنا جميعاً بالجريمة النكراء التي استهدفت مسجداً بقرية القديح مخلفة ضحايا أبرياء، ولقد آلمنا فداحة جرم هذا الاعتداء الإرهابي الآثم الذي يتنافى مع القيم الإسلامية والإنسانية .
القديح (7)

القديح (3)

القديح (9)

القديح (2)

القديح (1)

القديح)

القديح (4)

القديح (5)


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية