“الشؤون الاجتماعية” تنظم رحلة لنزلاء مركز التأهيل بحائل

“الشؤون الاجتماعية” تنظم رحلة لنزلاء مركز التأهيل بحائل

الساعة 10:40 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1745
0
طباعة
الشؤون-رحلة-ترفيهية 2

  ......       

قامت وزارة الشؤون الاجتماعية برحلة ترفيهية لنزلاء مركز التأهيل الشامل بمدينة القاعد بمنطقة حائل يرافقهم المشرفون المناوبون بالمركز، وتأتي هذه الرحلة الترفيهية بمبادرة واستضافة الأستاذ/ عبدالرحمن الضبعان وذلك في مقر استراحته.
وأوضح مدير عام مركز التأهيل بحائل الأستاذ نايف الضحوي: أن تنظيم هذه الرحلة للنزلاء يأتي ضمن الخطة السنوية لأنشطة المركز وبرامجه، مشيراً إلى أن هذه الزيارة أضفت على المستفيدين الفرح والسرور في جو أسري تسوده الألفة والمحبة واستمتعوا بما قُدم لهم أنشطة تعليمية وإرادية بأسلوب ترفيهي مفيد.
وأكد الضحوي أن هذه الزيارات تأتي من منطلق اهتمام وزارة الشؤون الاجتماعية بالأنشطة والبرامج المختلفة الاجتماعية والتثقيفية والترفيهية ونحوها التي تقدمها للمستفيدين والمستفيدات، وتهدف إلى زيادة درجة الوعي لديهم والرفع من قدراتهم وإضفاء الترفيه والسرور والمرح كسر الروتين اليومي خاصة لنزلاء دور الرعاية الاجتماعية.
مضيفاً أن الوزارة تحرص من خلال الرحلات والزيارات الميدانية على دمج مستفيديها مع بقية أفراد المجتمع باعتبارهم جزءً لا يتجزأ منه، لما يعود ذلك بالأثر الإيجابي الكبير على نفوسهم وعطاءهم لمجتمعهم.
وقدم الضحوي الشكر والتقدير للأستاذ/ عبدالرحمن الضبعان الشكر والتقدير على هذه اللفتة الإنسانية الغير المستغربة على استضافة أبناء المركز، وكذلك الشكر للمشرفين المرافقين لنزلاء المركز.

الشؤون-رحلة-ترفيهية 1


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أهالي بحر أبوسكينة يؤدون الصلاة على الشهيد آل زياد

المواطن- بحر أبو سكينة أدت جموع غفيرة اليوم