’’الشيحي‘‘: حاسبوا الملحقية الصحية السعودية في أمريكا

’’الشيحي‘‘: حاسبوا الملحقية الصحية السعودية في أمريكا

الساعة 3:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1845
0
طباعة
الكاتب صالح الشيحي

  ......       

علّق الكاتب بصحيفة الوطن، صالح الشيحي، على الكذبة التويترية الشهيرة، مريضة السرطان ’’سارة‘‘ بقوله يجب محاسبة الملحقية الصحية السعودية في أمريكيا فقد انتهى زمن المجاملات.
وقال ’’الشيحي‘‘ :’’ تعاطف الناس مع ’’سارة‘‘ على اختلاف شرائحهم ومستوياتهم وأعمارهم.. وذهب التفاعل إلى أقصى مداه، فوجدنا من يتوجه لبيت الله الحرام ليؤدي العمرة محتسبا أجرها لـ’’سارة‘‘، وهناك من قام بـ’’حلاقة شعر رأسه‘‘ تفاعلاً مع ’’سارة‘‘، وهناك من وضع صورتها تعريفاً خاصاً له في موقع التواصل الاجتماعي تعاطفاً معها.. وهناك من قام بطلب حسابها البنكي وقام بالتبرع لها!.
وأضاف’’الشيحي‘‘:’’أنا لا أعتب على مجتمعنا – ولا أنفي هذه الحالة ولا أثبتها – بل أطالب بأن يستمر في هذا التفاعل مع أي حالة أخرى شريطة التثبت ‘‘.
وقال :’’ كثير من مشاكلنا أننا لا نتثبت، وننساق وراء أحاديث الآخرين.. الأمر الآخر يجب عدم الانسياق وراء عاطفتنا.. العاطفة أحيانا تقودك إلى التهلكة!‘‘.
وختم ’’الشيحي‘‘ بقوله :‘‘يجب محاسبة الملحقية الصحية السعودية في الولايات المتحدة الأميركية، التي لم تتواضع، لم تتحرك، لم تبحث عن تلك الفتاة، أو تقوم بزيارتها، أو التفاعل معها، أو توضح حقيقتها للرأي العام.. حتى اكتشف المجتمع الحقيقة بنفسه.. يجب مساءلة موظفي الملحقية دون أدنى مجاملة أو محاباة.. انتهى زمن المجاملات’’.


قد يعجبك ايضاً

تمديد العقوبات يستفز إيران وتهاجم أمريكا

المواطن – وكالات استمرت إيران في هجومها الكلامي