“الطاهي الجوي” على متن رحلات الخطوط السعودية

الأربعاء ٢٧ مايو ٢٠١٥ الساعة ٩:٣٧ مساءً
“الطاهي الجوي” على متن رحلات الخطوط السعودية

تبدأ الخطوط الجوية العربية السعودية اعتباراً من اليوم الخميس 10 شعبان 1436هـ الموافق 28 مايو 2015م تقديم خدمة مميزة لركاب الدرجة الأولى على متن رحلاتها الطويلة تتمثل في وجود عدد من الطهاة المهرة ضمن طاقم الخدمة على متن الطائرة لإعداد وتجهيز الأطباق وفق اختيار المسافر من قائمة الطعام المتنوعة على متن الرحلة ، وسيتم تدشين هذه الخدمة على رحلة الخطوط السعودية رقم (SV41) المغادرة فجر اليوم الخميس من جدة إلى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسوف يعمل الطهاة جنباً إلى جنب مع طاقم الخدمة الجوية فوق ارتفاع 36 ألف قدم على إعداد أصناف متنوعة من الأطباق الشهية لضيوف “السعودية” يتم إعدادها بجودة ومذاق مميزين ليعيش المسافر تجربة ممتعة على رحلة “السعودية” .

وقد تم اختيار الطهاة لهذه المهمة بعناية فائقة من جنسيات عديدة (المملكة، استراليا، ماليزيا، الهند، تركيا، الأردن، المغرب، وجنوب أفريقيا) حيث تتنوع الخبرات والمهارات التي يتميز بها فريق الطهاة لديها إلى جانب اجتيازهم دورات متخصصة في شركة الخطوط السعودية للتموين، وحصولهم على دورات متخصصة في الملاحة والخدمة الجوية ، بالإضافة إلى اشتراط خبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال المطاعم والفنادق.

يأتي ذلك ضمن خطوات تحسين وتطوير الخدمات للمسافرين ، من خلال تقديم قائمة طعام مختارة تشمل تشكيلة متنوعة من أطباق الوجبات الخفيفة والكاملة وحسب الخيارات المقدمة خلال الرحلات بأسلوب يضاهي أرقى المطاعم العالمية وبشكل جذاب وشهي، وسيتم تطبيق الخدمة على جهات أخرى في أوروبا وشرق أسيا اعتبارا من يناير المقبل على الرحلات التي لا تقل مدتها عن (7) ساعات .
الطاهي-الجوي (1)

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • أبو نجم : عصام هاني عبد الله الحمصي

    الحلم والمال والجمال بين يديك ، ألا تشعرين بحالي متيم بالسفر وقادم إليك ، ومن يوفي للطيران حقة يستاهل الخدمة ، مع الشكر للخطوط السعودية .