العميد عسيري: قذائف هاون وصواريخ كاتيوشا استهدفت مدارس ومنازل بنجران

العميد عسيري: قذائف هاون وصواريخ كاتيوشا استهدفت مدارس ومنازل بنجران

الساعة 4:21 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2590
1
طباعة
العميد-الركن-احمد-عسيري

  ......       

أكد المتحدث باسم قوات التحالف المستشار بمكتب وزير الدفاع- العميد ركن أحمد عسيري- أن ما حصل اليوم في منطقة نجران استمرار لأعمال الميليشيات على الحدود باستهداف المواقع الحدودية والسكنية بالمنطقة.
وقال “عسيري” لنشرة الأخبار على القناة السعودية: إن ما حصل اليوم تصعيد منهم، استخدموا خلاله صواريخ كاتيوشا وقذائف هاون واستمرار الحوثيين لرفضهم لقرار مجلس الأمن والاعتداء على المواطن اليمني ودول الجوار، واستمرار للفوضى وعدم وجود توجه واضح لهم.
وبيّن “عسيري” أن القذائف والصواريخ استهدفت نجران وعدة مواقع؛ نظرًا لأنها هي الأقرب للحدود اليمنية، حيث سقطت على عدة مدارس ومستشفى ميداني وبعض منازل المواطنين.
وطمأن “عسيري” الجميع بأن الوضع آمن في نجران، وأن المملكة ستظل بإذن الله آمنة مستقرة، مؤكدًا أن القوات المسلحة تقوم- حاليًّا- بواجبها لدحر المعتدي وتوجيه الرد للمواقع التي انطلقت منها تلك الجماعات، ولن تؤثر تلك الأعمال، ولن يُسْمَح لها بتكرار ما حدث، وسنتخذ إجراءات ستردعهم، وستسمعون قريبًا ما سينتج عنه الرد السعودي عليهم.
وشدد “عسيري” على أن من يقترب من الحدود السعودية سيكون مصيره عدم العودة، وسيلقى حتفه، مؤكدًا صدور بيان تفصيلي لاحقًا عن ما حدث اليوم.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. ضبط شاحنة محملة بـ11 طن أسماك فاسدة بنجران

المواطن – نجران ضبطت أمانة منطقة نجران والدوريات